الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يستعين بالمشايخ لمعالجة السحر

الزمالك يستعين بالمشايخ لمعالجة السحر
الزمالك يستعين بالمشايخ لمعالجة السحر




كتب - وائل سامى


سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام انبى بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدورى الممتاز.
ويكمن سبب الغضب من هذه الهزيمة هو أنها الخسارة الرابعة على التوالى التى يتعرض لها الفريق هذا الموسم لأول مرة منذ عام 1948، حيث خسر الأبيض هذا الموسم أمام كل من مصر المقاصة بهدف نظيف، ثم سموحة بهدفين دون مقابل، وأمام الشرقية بهدف وحيد ، ثم الاثنين الماضى أمام إنبى بهدفين دون مقابل.
وأعرب رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن غضبه من الخسارة، ولكنه أرجع الهزيمة الى «سحر» ممدوح عباس رئيس النادى السابق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق على حد وصفه، ولهذا السبب قرر مرتضى الاستعانة بعدد من الشيوخ لكى يحصن النادى والفريق بالقرآن الكريم من أى أعمال سحر خاصة أن الفريق الأبيض يتعرض لكبوة لم يتعرض لها منذ فترة طويلة بعد سلسلة من البطولات والانتصارات.
وهاجم رئيس نادى الزمالك، لاعب خط الوسط أحمد توفيق فور خروجه، من أرضية الميدان بعد تغييره بمحمد إبراهيم، بسبب سوء الأداء.
وغادر اللاعب الملعب لغرف خلع الملابس ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء.
ويرفض الجهاز الفنى للزمالك التعجل فى الدفع بمحمد مسعد لاعب الفريق فى المباريات خلال الفترة القادمة.
وجاء قرار البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك بسبب الوزن الزائد لمحمد مسعد وحاجته لبرنامج تأهيلي.
وكان اللاعب قد تعافى بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الماضية بالركبة.
وانتقد مجلس ادارة نادى الزمالك اللاعبين فى الغرف المغلقة مؤكدين أنهم عليهم العامل الأكبر فى الخسارة لأن البرتغالى ايناسيو المدير الفنى الجديد لا يمكن محاسبته لأنها أول مباراة فنية يقود فيها الفريق بعد اقالة محمد حلمى المدير الفنى السابق.
وهدد مجلس الزمالك لاعبى الفريق بتوقيع خصومات خلال الفترة القادمة اذا لم يعد الفريق لنغمة الفوز وتحقيق الانتصارات ووجه مسئولو النادى رسالة للاعبين مفادها «اللى مش قد الفانلة البيضاء يمشى».
يأتى ذلك فى الوقت الذى تعالت فيه الأصوات داخل صفوف القلعة البيضاء بإستبعاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق من المشاركة كأساسى الفترة المقبلة ومنح الفرصة لأحمد الشناوى حارس الفريق الآخر بعد كم الأخطاء التى ارتكبها جنش فى المباريات الماضية.
الجدير بالذكر أن الشناوى كان معترضا على استبعاده من التشكيل الأساسى فى مباراة انبى ولكنه فضل  عدم اشعال الأزمة قبل المباراة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى انتقد فيه البعض اعلان البرتغالى ايناسيو قائمة المباريات فى نفس يوم اللقاء كما حدث فى لقاء انبى مؤكدين ان هذا قد يؤثر بالسلب على اللاعبين ويعمل على تشتيتهم، وانه من الأفضل اعلان القائمة الخاصة بالمباريات قبل اللقاء بـ24 ساعة.
ومن جانبه انتقد ايناسيو العشوائية والتمريرات الخاطئة التى ظهرت فى أداء الكثير من اللاعبين فى المباريات، وحذر المدرب البرتغالى اللاعبين من تكرار هذه الأخطاء فى مباراة مصر المقاصة المقرر اقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وأعلن مسئولو الزمالك انهم لم يصلهم اى إخطار بتأجيل مباراة المقاصة معلنين عن ترحيبهم بتأجيل المباراة إذا ما رغب الأمن فى ذلك بسبب الأوضاع الراهنة بعد تفجيرات طنطا والإسكندرية.
وقرر ايناسيو حرمان اللاعبين من الراحة بعد الخسارة أمام انبى وقرر بداية الاستعداد لمواجهة المقاصة بالأمس، حيث سيواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا للقاء، وفضل المدرب البرتغالى عدم منح اللاعبين راحة عقابا لهم وأيضًا ليكون هناك وقت لمعالجة الأخطاء منعا لتكرارها.