الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر أمين مستمر فى تقديم برنامجه وعودة «الجلاد» إلى «معالى المواطن»

تامر أمين مستمر فى تقديم برنامجه وعودة «الجلاد» إلى «معالى المواطن»
تامر أمين مستمر فى تقديم برنامجه وعودة «الجلاد» إلى «معالى المواطن»




تقرير - مريم الشريف


عقب تغيب الاعلامى تامر أمين، عن برنامجه «الحياة اليوم» الذى يعرض على قناة الحياة، منذ حلقة يوم السبت الماضى وأحاطت الشائعات حول وجوده فى البرنامج او لا، وبخاصة بعد ظهور الاعلامى مجدى الجلاد فى أكثر من حلقة بالبرنامج.
وعلمت «روزاليوسف» من مصدر مقرب، أن الاعلامى تامر امين مستمر فى تقديم «الحياة اليوم» ولا صحة لما تردد عن انسحابه، حيث إن هذا الامر غير حقيقى. واضاف ان  آخر حلقة قدمها تامر أمين يوم الجمعة الماضى، وسيعود خلال الاسبوع الجارى للبرنامج، موضحا ان ظهور مجدى الجلاد ما هو الا فى التغطيات الخاصة،  حيث تقوم قناة الحياة بالاستعانه بمعظم مذيعى القناة فى البرنامج الرئيسى لها «الحياة اليوم».
وأشار  إلى أن «الحياة اليوم» يعرض من الساعة السابعة مساء حتى التاسعة، ولكن حاليا البرنامج مستمر على التغطيات الخاصة بسبب حادثى التفجير الارهابى فى كنيسة مارجرجس بطنطا، وكنيسة الاسكندرية، لذلك امتدت ساعات عرض البرنامج ليبقى من السابعة مساء حتى الثانية عشرة ونصف ليلا.
ولفت الانتباه الى ان الجلاد يقدم برنامج «معالى المواطن»، على الحياة 2 ، والذى توقف منذ يومين، على ان يعود من جديد خلال الاسبوع الحالى، بعدما اصبحت الحياة 2 تعيد بث التغطية الخاصة التى يقدمها برنامج «الحياة اليوم» على الحياة الاولى، مؤكدا ان «الحياة اليوم» سيعود للبث فى موعده من السابعة مساء حتى التاسعة فقط لانتهاء التغطية الخاصة.
يذكر ان «الحياة اليوم» برنامج يومى، يقوم بتقديمه الاعلامى تامر أمين والاعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، ويناقش خلاله اهم المستجدات والقضايا التى تشغل الشارع المصرى.