الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هيلتون» تكرم سهى الترجمان لمهاراتها المتميزة

«هيلتون» تكرم سهى الترجمان لمهاراتها المتميزة
«هيلتون» تكرم سهى الترجمان لمهاراتها المتميزة




فى إطار حرصها المتواصل لتكريم العاملين والقيادات المتميزة بالشركة، منحت هيلتون مؤخرا  سهى الترجمان، مدير عام فندقى هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمى للشقق الفندقية، جائزة الريادة لمديرى عموم الفنادق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
يتم تقييم الفائز بهذه الجائزة وفقاً لاستطلاع رأى عالمى تجريه هيلتون، ويتضمن العديد من المعايير منها التفاعل مع فريق العمل ورصيد نقاط الثقة والمهارات القيادية.
 وتُعد الجائزة إضافة جديدة لسجل سهى الترجمان الحافل بالإنجازات والذى دفع  يحيى راشد، وزير السياحة المصرى لتعيينها عضواً بمجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة.
 وقالت سهى الترجمان، مدير عام فندقى هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمى للشقق الفندقية: «أنا سعيدة للغاية لحصولى على هذا التكريم الرفيع من هيلتون، هذا الكيان العملاق الذى أتشرف بالانتماء له منذ أكثر من 30 عاماً وحتى الآن، إننا نحرص دائماً على تقديم أرقى مستوى من الخدمات لعملائنا وضيوفنا، فروح الضيافة هى أهم ما يميز هيلتون كشركة رائدة فى قطاع الضيافة على مستوى العالم، كما أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال عملى فى هيلتون، حيث إننا متفائلون جداً بتحقيق المزيد من النمو فى قطاع السياحة المصرى».