الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطوط البريطانية: ضخ 400 مليون جنيه إسترلينى بـ«كلوب ورلد»

الخطوط البريطانية: ضخ 400 مليون جنيه إسترلينى بـ«كلوب ورلد»
الخطوط البريطانية: ضخ 400 مليون جنيه إسترلينى بـ«كلوب ورلد»




كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن خططها الاستثمارية وخدماتها التى تعتزم تقديمها للعملاء، وركزت فيها على الارتقاء بمستوى تميّز مقصوراتها الفاخرة، وإضافة المزيد من الخيارات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لجميع المسافرين على متن طائراتها.. من جانبه قال أليكس كروز، الرئيس التنفيذى ورئيس الخطوط الجوية البريطانية: «نعتزم تركيز استثماراتنا على المجالات التى يوليها عملاؤنا أهمية كبرى؛ وسوف نتفرّد بمستوى التجارب والخدمات التى نقدمها على متن طائراتنا.. ونحن نستثمر فى «كلوب ورلد»، ونركز الآن على تحسين خدمات تقديم الطعام والنوم، وعلى توفير نوعية جديدة من المقاعد فى المستقبل، كما أننا نستثمر فى توفير أفضل خدمة إنترنت واى-فاى فى الجو، وصالات جديدة، وتزويد عملائنا من ركاب الدرجة الأولى «فيرست» بخدمة الوصول المباشر البوابات الأمنية والصالات، وذلك عبر خدمتنا الجديدة «فيرست وينج» فى هيثرو، ونرتقى بمستويات خدماتنا ومقصورة رجال الأعمال فى كافة رحلاتنا عبر طرح فئة «كلوب يوروب» فى الرحلات الداخلية».
وتعتزم الشركة استثمار 400 مليون جنيه إسترلينى فى «كلوب ورلد» (فئة رجال الأعمال للرحلات الطويلة) التى ستعزز من تجربة تناول الطعام على ارتفاع 38 ألف قدم، والحصول على تجربة نوم هادئة على متن طائرات الخطوط الجوية البريطانية.
 واعتباراً من شهر يونيو المقبل، تطرح الشركة جملة جديدة من خدمات تقديم الطعام فى صالات رجال الأعمال بمطار هيثرو لتحسين جودة الطعام وتمديد فترة تقديم وجبة الإفطار حتى الساعة 11 صباحاً، وفى الجو، واعتباراً من شهر يوليوالمقبل تزوّد الشركة أسطول طائراتها ببياضات جديدة.