الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تزايد الضغوط على فينجر بعد استسلام أرسنال أمام بالاس

تزايد الضغوط على فينجر بعد استسلام أرسنال أمام بالاس
تزايد الضغوط على فينجر بعد استسلام أرسنال أمام بالاس




يتعرض أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال، لانتقادات حادة من جانب لاعبين سابقين ومشجعين ووسائل إعلام بعد خسارة فريقه 3- 0 أمام كريستال بالاس أمس، الاثنين، ويبدو أن الأرض تهتز من تحت حقبته مع الفريق المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم التى بدأت قبل 20 عاما.
وبهذه الخسارة، الرابعة على التوالى لأرسنال خارج ملعبه والأولى لفينجر أمام بالاس، يحتل الفريق المركز السادس وعلى الأرجح لن يتمكن من التأهل لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى بقيادة المدرب الفرنسى.
وانصبت الانتقادات هذه المرة على أداء الفريق الهزيل، إذ كتب إيان رايت مهاجم أرسنال السابق عبر تويتر «اللاعبون تائهون.». وأظهرت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى جماهير أرسنال وهى تحيط بحافلة الفريق بعد المباراة مرددة هتافات ضد فينجر وبعض اللاعبين.
وداخل الملعب رفعت جماهير أرسنال الحزينة لافتات ورددوا هتافات «أرسين فينجر.. نسألك الرحيل»، كما وجهت بعض الانتقادات للاعبين إذ أنشدت «هذا القميص لا يليق بك».. وأطلقت بعض الجماهير صيحات استهجان ضد المدافع الإسبانى هيكتور بليرين عندما توجه إليهم وهو يحييهم بعد نهاية المباراة، رافضة إعادة الكرة له خلال المباراة بعدما تجاوزت حدود الملعب.
واعتذر القائد ثيو والكوت للجماهير بعدما اهتزت شباك أرسنال بثلاثة أهداف خارج ملعبه للمباراة الرابعة على التوالى وأقر «يمكنك أن تشعر منذ البداية أن بالاس سعى بقوة أكبر للفوز».
وقال جيمى كاراجر لاعب ليفربول السابق والمعلق بمحطة سكاى التليفزيونية: «كيف يكون هذا ممكنا، يبدو أن لاعبى أرسنال قد استسلموا، استقبلت شباكهم ثلاثة أهداف فى أربع مباريات.. وكان الأداء متواضعا».