الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العراقى لقيادات الأمن: الأقباط لازم يعيدوا فى أمان.. ويحذر من أى تراخ

العراقى لقيادات الأمن: الأقباط لازم يعيدوا فى أمان.. ويحذر من أى تراخ
العراقى لقيادات الأمن: الأقباط لازم يعيدوا فى أمان.. ويحذر من أى تراخ




كتب - سيد دويدار

اجتمع اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بقيادات أمن المديرية للمرة الرابعة وقال العراقى بنبرة حادة وصوت مرتفع: «الأقباط لازم يعيدوا فى أمان» دول اخواتنا ويحذر من أى تراخ فى الخدمات الأمنية «أنا بقولكم اهو» وهتلاقونى فوق دماغكم فى كل حتة حتى كنائس المناطق الشعبية.
ووضع العراقى الخطة الأمنية واجتمع بالضباط وأعطاهم دروسا فى كيفية موأجهة أى إرهابى والخارجين على القانون واكد للضباط أن مجدى عبدالغفار وزير الداخلية شدد على أن أمن المواطن المصرى خط أحمر ولامجال لأى مقصر فى وزارة الداخلية.
يذكر أن العراقى قام بتكثيف التواجد الأمنى فى الشوارع وفى محيط الكنائس قبل احتفالات الأخوة الأقباط بأكثر من أسبوع ما تسبب فى بعض علامات التعجب داخل المديرية ولكن بعد الأحداث الارهابية الأخيرة واستهداف الكنائس تلاشت حالات التعجب داخل المديرية وهمس البعض بأن اللواء هشام العراقى لدية رؤية أمنية ثاقبة.
يذكر أن مدير الأمن يقيم فى مكتبه منذ أكثر من ٤ أيام ويقوم بمفاجأة الخدمات الأمنية على الكنائس فى منتصف الليل وأوقات الذروة بدون إخطار لغرفة العمليات بتحركاته.
من جانب أخر نفى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وجود أى انفجارات فى 6 أكتوبر، وإن ما تم نشره على بعض المواقع لا أساس له من الصحة.