الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حازم إمام يرشح «ميدو» لتدريب المنتخب الأوليمبى

حازم إمام يرشح «ميدو» لتدريب المنتخب الأوليمبى
حازم إمام يرشح «ميدو» لتدريب المنتخب الأوليمبى




كتب- ياسر صادق


كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك مباراة ودية تجمع نجوم العالم مع نجوم المنتخب السابقين، على أن تخصص دخلها لصالح أسر ضحايا التفجير الإرهابى بكنيستى طنطا والإسكندرية.
تابع سويلم « ودية نجوم العالم ونجوم مصر ستقام فى شهر يوليو المقبل، وهو ما سوف يتم الترتيب له خلال الفترة المقبلة.
أضاف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة، تحديد مكان ودية نجوم العالم والموعد النهائى لها.
وحصل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على إجازة جديدة من اتحاد الكرة، خاصة أن المنتخب غير مرتبط بأى أحداث خلال الفترة الحالية، حيث يخوض المنتخب مباراة تونس فى يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.
من جهة أخرى قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب، إن الخواجة الأرجنتينى ذهب إلى إسبانيا، لقضاء الإجازة مع أسرته، على أن يعود بعدها إلى القاهرة يوم 21 أبريل الجارى لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة المقبل.
يذكر أن المنتخب خاض مؤخرا مباراة ودية مع توجو ببرج العرب وفاز بها 3-0.
فى شأن آخر يشارك الحكم الدولى جهاد جريشة فى معسكر الاتحاد الأفريقى الكاف، المقرر إقامته فى الدوحة فى الفترة من 3 إلى 9 مايو المقبل، استعدادا للمشاركة فى كأس العالم للشباب المقرر إقامته فى كوريا.
 ويتضمن المعسكر التدريب على التحكيم بتقنية الفيديو مع إمكانية إدارة مباريات رسمية بالدورى القطرى وكأس ولى العهد، باستخدام تقنية الفيديو على هامش المعسكر.
معسكر الدوحة خاص بالعناصر المشاركة بكأس العالم للشباب، وكذلك الحكام المرشحين للمشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا من قارة أفريقيا.
من ناحية أخرى رشح حازم إمام عضو اتحاد الكرة، أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى لفريق وادى دجلة لتدريب المنتخب الأوليمبى خلال الفترة المقبلة.
وكان عدد من أعضاء المجلس تحفظوا على ترشيح بسبب عمله بالتحليل فى الفضائيات وهو ما يرفضه اتحاد الكرة.
ويتنافس عدة أسماء لقيادة المنتخب الأوليمبى من بينهم ضياء السيد وايهاب جلال وطارق العشرى وشوقى غريب، ولم يحسم اتحاد الكرة القرار النهائى حتى الآن.
يذكر أن اتحاد الكرة ألغى اجتماعه الذى كان من المقرر عقده اليوم لمناقشة الموضوعات الخاصة بالمنتخبات.
وتعقد لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح عضو الجبلاية، أولى اجتماعاتها اليوم الخميس، بمقر الجبلاية فى الجزيرة.
يشهد الاجتماع الاتفاق على خطة العمل الفترة المقبلة، وتوزيع الأدوار والاختصاصات على أعضاء اللجنة بما يضمن سير العمل بأفضل صورة ممكنة.
ويضم تشكيل لجنة الحكام الجديدة كلا من: لجنة التطوير: تامر درى - ياسر عبدالرءوف - أحمد أبوالعلا - مهند دبا - مجدى رزق - سيد مراد - حمدى فتحى - وجيه أحمد - فهيم عمر.
اللجنة الإدارية: عزب حجاج - هشام صلاح - جمال صدقى «الشئون القانونية».