الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أندية البرتغال تطارد 4 لاعبين من الأهلى

أندية البرتغال تطارد 4 لاعبين من الأهلى
أندية البرتغال تطارد 4 لاعبين من الأهلى




كتب- عمر عبدالحفيظ


اتجهت أنظار أكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالنادى الأهلى، صوب البرتغال بحثا عن تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك 4 لاعبين داخل الفريق الأحمر تلقوا وعودا واتصالات شفهية من وكلاء لاعبين لتسويقهم فى الدورى البرتغالى، وهم «كريم نيدفيد وعمرو جمال ومحمد هانى وصالح جمعة».
ويرغب نيدفيد فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى بعد تلقيه عرضا جادا فى الفترة الأخيرة من وكيل لاعبين أبلغه بعرض اسمه على أندية فى الدورى البرتغالى وأن هناك ترحيبا بالتعاقد معه، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد إرسال فاكس رسمى.
وسبق ان تم طرح اسم محمد هانى على أندية برتغالية من الموسم الماضى، وكان قريبا من الرحيل وخوض تجربة الاحتراف إلا أن حلمه تأجل فترة، وبعد مشاركة اللاعب فى المباريات الرسيمة مع الفريق الأحمر خلال الدور الأول من عمر الدورى، أسهمه بشدة فى الرحيل إلى اوروبا، كما جدد نادى لتونديلا البرتغالى مفاوضاته مع عمرو جمال لتأكيد وجود رغبة فى إتمام التعاقد معه خلال يوليو المقبل.
 وجدد صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى، رغبته فى الرحيل من جديد إلى الدورى البرتغالى، وكلف جمعه أحد وكلاء اللاعبين بالبحث عن محطة جديدة له، بعد تجربته مع ناسيونال ماديرا.
ومن ناحية أخرى أعرب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الاتحاد السكندرى، بهدف نظيف سجله عمرو السولية فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.
وقال البدرى فى المؤتمر الصحفى: الشوط الأول كان مقنعا إلى حد كبير بالنسبة لنا كجهاز فنى، والشوط الثانى كان هناك تراجعا فى الاداء وهذا أمر طبيعى، بسبب صعوبة الضغط لمدة 90 دقيقة كاملة، ولكن بشكل عام أنا راض عن اداء الفريق الأحمر، وأشكر اللاعبين، وأغلقنا ملف مباراة الاتحاد ونركز فى مواجهة أسوان المقبلة.
وأكد البدرى أنه لن يتحدث عن الحكم ابراهيم نور الدين، الذى أدار المباراة، خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة، والحديث عن التحكيم ليس من اختصاصه.
وشدد المدير الفنى على أن لاعبى الأهلى لم يكن لديهم توترا فى المباراة بسبب اإمتلاكهم الخبرة الكافية، وان الفريق لم يعزز تقدمه بهدف ولم يحسن اللاعبون استغلال الفرص التى كانت كفيلة بقتل المباراة.
وقال البدرى: كان هناك تركيز وإصرار ودوافع فى المباراة، وأن الإيفوارى سليمانى كوليبالى لم يستغل الفرص التى أتيحت له ولكن بشكل عام وارد أن يكون لاعب غير موفق فى مباراة، إلى جانب الرقابة التى فرضت عليه، ولكن بشكل عام كوليبالى لديه قوة وخشونة فى الضغط على المدافعين.