الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإخوان يشبهون الشاطر بـ«النبى يوسف».. خرج من السجن ليحكم مصر




سخر العديد من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالانترنت من سعى تقديم الإخوان المسلمين مرشحا للرئاسة للسيطرة على جميع مؤسسات الدولة، على الرغم من تأكيداتهم المتكررة بعدم رغبتهم فى السلطة.
 
 
وقد شهدت ساحة موقع «تويتر» العديد من التعليقات الساخرة على قرار الجماعة، حيث كتب أحدهم: «جماعة الإخوان المسلمين تنفى اعتزامها التقدم بمرشح لشغل منصب البابا»، وكتب آخر «هل تعلم أن عدد المرات التى أخلف فيها الإخوان وعودهم تزيد على عدد بوسترات دعاية أبو اسماعيل»، وكتب آخر منتقدا أحد بوسترات دعم الشاطر والذى وصفه بأنه نبى الله «يوسف»، حيث كتب: «قالك مثل يوسف هذا العصر خرج من السجن ليحكم مصر .. طب لو لازم يكون رد سجون يبقى مبارك أولى بقى».
 
 
وعلى «الفيس بوك» شن العديد من رواد الموقع هجوما عنيفا على الإخوان ودعايتهم لدعم «الشاطر»، وظهرت خلالها صورة «الشاطر» مرتديا ملابس السجن مع ظهور بوسترات دعائية تشبهه بالنبى يوسف، مكررين الوعود والتأكيدات التى أدلى بها الشاطر وقيادات الإخوان بعدم خوض انتخابات الرئاسة، وأنشئ البعض صفحات على «الفيس بوك» ضد ترشيح الشاطر تحت اسم «لا لخيرت الشاطر»، و«أنا لن أنتخب خيرت الشاطر» وغيرها، بالإضافة إلى الصفحات التى بدأت فى شن هجوم عنيف ضد الإخوان وتصفها بالكذب والنفاق .