الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النقابات المهنية تنتفض ضد الإرهاب

النقابات المهنية تنتفض ضد الإرهاب
النقابات المهنية تنتفض ضد الإرهاب




شدد نقباء ٢٥نقابة مهنية فى مصر تضم نحو سبعة ملايبن عضو، على وقوفهم إلى جانب الدولة المصرية بكافة مؤسساتها فى مواجهة الإرهاب الغادر والفكر المتطرف.
ودعا المجتمعون أمس بمقر نقابة الصحفيبن على ضرورة أن تكون هناك إستراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب.
وأكد المجتمعون دعم ومساندة الدولة فى جهودها لمكافحة للإرهاب، وتأييد الخطوات التى قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى هذا الاطار واهمها تشكيل المجلس الأعلى لمكافحة للإرهاب والتطرف الذى يختص بوضع استراتيجية وطنية شاملة لمكافحة الفكر المتطرف من جميع جوانبه.
وثمن المجتمعون موقف الشعب المصرى العظيم الذى زادته الحوادث الارهابية تماسكا وقوة، وحرصه على قداسة دور العبادة واحترام بين المصريين جميعا.
وادان المجتمعون الاعمال الارهابية الخسيسية التى واعتبارها اعمالا موجهة ضد الشعب المصري.
واعرب المجتمعون عن تقديرهم للموقغ الدولى الداعم لمصر فى حربها ضد الارهاب والدول الشقيقة التى نددت بالاحداث الارهابية.
وشدد نقباء الصحفيين والمعلمين والمحامين واتحاد النقابات المهنية والعلميين والتجاريين والمهندسين، والمهن التمثيلية والأطباء والصيادلة، والعلاج الطبيعى والتمريض، والتمثيليين،  والتشكيليين والمرشدين السياحيين والاعلاميين تحت التأسيس على أن الحملة الإرهابية الشرسة التى تستهدف الدولة المصرية تتطلب مواجهة من كافة الشعب المصرى وفى القلب منها اعضاء النقابات المهنية.
وأكد الدكتور أبوالمعاطى نقيب التشكيليين، على أهمية المشاركة فى هذا المؤتمر.
وقالت سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين تحت التأسيس، على أن مكافحة الإرهاب تتطلب عمل دؤوب من جميع النقابات مع أعضاءها عقل انتهاء المؤتمر، وخاصة الاعلام.