الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عاصى: مصر للطيران تستضيف وجهات جديدة إلى آسيا والصين




 أعلن، تحالف ستار العالمى عن انضمام شركة «شينزين آيرلاينز» (Shenzhen Airlines) لتصبح بذلك العضو رقم (27) بالتحالف وذلك فى إحتفالية كبيرة أقيمت مؤخرا بمطار «باوآن» الدولى بمدينة «شينزين» الصينية.
 
وقد شارك فى مراسم الانضمام وفد من شركة مصر للطيران – العضو رقم الـ21 بالتحالف - رأسه الطيارتوفيق عاصى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والذى أعرب عن سعادته بانضمام شركة (Shenzhen Airlines) إلى التحالف قائلاً إنه بانضمام الشركة للتحالف فإن عملاء مصر للطيران متاح أمامهم العديد من الوجهات والنقاط الجديدة فى السوق الآسيوية خاصة داخل الصين وهو الدور الذى ستتكامل فيه مع شركة Air China العضوة أيضاُ  بالتحالف، كما سيتمتع عملاء تحالف ستار فى القارة الأسيوية بخيارات أكثر للسفر من خلال شبكته الممتدة لأكثر من 1329 نقطة فى 194 دولة حول العالم.
 
من جانبه رحب مارك شواب الرئيس التنفيذى للتحالف بهذا العضو الجديد الذى انضم مؤخراً الى عائلة التحالف الكبيرة، مؤكدا أن شركة Shenzhen Airlines تعد خامس أكبر شركة طيران فى السوق الصينى وهو ما سيعزز من تواجد التحالف بقوة فى الصين والقارة الآسيوية.
 
قال شواب: إن إضافة « شينزن آيرلاينز» الى شبكة التحالف تأتى كجزء من استراتيجيتنا لتحسين التواصل مع الأسواق الحالية والمستقبلية.