الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطحاوى لـ«كساب»: لماذا لم تبلغى عن نصف فرقة أوكا المتهربة من التجنيد؟

الطحاوى لـ«كساب»: لماذا لم تبلغى  عن نصف فرقة أوكا المتهربة من التجنيد؟
الطحاوى لـ«كساب»: لماذا لم تبلغى عن نصف فرقة أوكا المتهربة من التجنيد؟




كتب - محمد سعيد هاشم


أكد أحمد الطحاوى مدير أعمال أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أن ما تروجه زوجة أوكا الفنانة مى  كساب لوسائل الإعلام بأنه هو الذى قام بتزوير ورق القيد العائلى لزوجها وليس أوكا عار تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بصلة.
وأوضح أن مى كساب قالت له «أنا اشتغلت مع الشئون المعنوية ولو كنت أعلم أن زوجى هرب من الجيش كنت سلمته»، لافتًا إلى أن نصف فرقة أوكا وأورتيجا «متهربة» من الجيش.
وتابع الطحاوى: عرفت أوكا عام 2012 ووقتها كان لديه 22 سنة ومن المفترض أن يسلم نفسه للجيش وهو فى سن الثامنة عشرة، مع العلم بأنه ليس متعلماً وكان من المفترض عليه إذا كان بالفعل ملتزماً أن يسلم نفسه للتجنيد، كما أكد أن تحججها بأنه اضطر لعمل معافاة نهائية من الجيش لأن والده يبلغ 61 عامًا كلام ليس منطقياً لأن أوكا عندما كان  لديه 18 سنة كان بالتأكيد والده أصغر من هذه السن بكثير.
 وكانت مى قد اتهمت الطحاوى بأنه استغل أن زوجها أوكا واورتيجا لديهما أخوات ليسوا أشقاء، وقام باخفاء بيانات من القيد العائلى وما مكنه من ذلك توكيل عام تم عمله للطحاوى كان معه 10 ديسمبر 2012 فى حين  ذهب أوكا  إلى التجنيد 12 ديسمبر كما أنه هو الذى بلغ عنهم، وهو ما ينفيه الطحاوى مؤكدًا أن أخوات أوكا أشقاء له ويحملون نفس اسم الأب، كما أنهما استلما ورق القيد بعدما تسلم هو التوكيل منهما فى التاريخ المذكور بخمسة ايام فقط ولا يوجد فى الدنيا شخص يستطيع إنجاز مثل هذه الأوراق الرسمية فى هذه المدة الوجيزة.
وأوضح الطحاوى أن ورق الجيش الذى عمله أوكا استحالة يستغرق خمسة أيام فقط، وأن التوكيل تم عمله بعد القيد العائلى وليس قبله.