الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زواج البدينة يطيل العمر

زواج البدينة يطيل العمر
زواج البدينة يطيل العمر




كتبت - مى فهيم

لطالما كانت البدانة فى النساء من رموز الجمال والأنوثة فى الماضى وكانت أكثر ما تجذب الرجل فى المرأة، ولكن مع مرور الوقت واللهث حول متابعة صور نجوم العالم عبر شاشات التلفاز ومجلات الأزياء والموضة وصور العارضات النحيفات بات هناك هوس لدى الجميع بالنحافة، ولكن حان الوقت أن تستعيد البدينات ثقتهن فى أنفسهن، حيث أظهرت دراسة حديثة كشفت صحيفة «ذا ديلى» الناطقة باللغة الإنجليزية عن نتائجها بأن الرجال الذين يتزوجون من سيدات بدينات يحظون بسعادة بالغة فى الزواج، بل ويعيشون عمرًا أطول.
ووفقًا للدراسة، فإن الرجال الذين يرتبطون بعلاقات مع فتيات بدينات يغلب طابع الابتسامة على وجههم، بل وينعكس ذلك على سلوكهم، فهم يكونوا أفضل وأقدر على التعامل مع المشكلات عن غيرهم من الرجال المرتبطين بنساء نحيفات.
كما أشارت نتائج الدراسة، التى أجراها الدكتور فليمون ألفارادو وإدغاردو موراليس بقسم علم النفس بالجامعة الوطنية المستقلة فى المكسيك، إلى أن الفتيات النحيفات يغلب عليهن سمة التحفظ ولا يتعاملن بود، بل هن أقل تعبيرا عن مشاعرهن.
وأوضحت الدراسة أن الرجل المتزوج بفتاة بدينة يكون أسعد 10 مرات عن غيره المتزوج بفتاة نحيفة، وبالتالى فإن السعادة تطيل عمر الإنسان وتحسن من صحته النفسية والبدنية، فالمرأة البدينة وفقا للدراسة لديها القدرة على توقع احتياجات شريك حياتها أكثر من غيرها وهو ما يعنى أن لديها فائضًا من الحب والحنان.