الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البرسا» يخطط للتخلص من صفقاته الفاشلة

«البرسا» يخطط للتخلص من صفقاته الفاشلة
«البرسا» يخطط للتخلص من صفقاته الفاشلة




يخطط نادى برشلونة لإعارة عدد من الصفقات التى أبرمها الصيف الماضى والتى لم تقدم الأداء المنتظر منها مع الفريق الأول لكرة القدم، بحسب تقارير
ورغم إبرام البرسا لأكثر من صفقة قبل انطلاق الموسم الحالى، إلا أن المدير الفنى للفريق، لويس إنريكي، لم يقتنع بمستوى العديد منهم، وظل يعتمد فى تشكيله الأساسى على اللاعبين القدامى.
وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية ثلاثة لاعبين بالتحديد تفكر إدارة البرسا فى إعارتهم وهم لاعب الوسط البرتغالى آندريه جوميز، الذى ضمه من فالنسيا مقابل نحو 30 مليون يورو، والمهاجم الإسبانى باكو ألكاسير القادم من فالنسيا أيضا بنفس المقابل تقريبا، والظهير الفرنسى لوكاس دينييه القادم من روما بعد فترة إعارة من قبل باريس سان جيرمان.
وأكدت أن الإدارة الكتالونية ستبقى على قلب الدفاع الفرنسى صامويل أومتيتى الذى أثبت نفسه فى التشكيل الأساسى للفريق.
كما ذكرت تقارير إخبارية، أن برشلونة يدرس بيع عدد من لاعبيه مثل الفرنسى جيريمى ماتيو، والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، والتركى أردا توران، خلال سوق الانتقالات الصيفي، فى إطار التغييرات التى يعتزم إجراؤها للموسم المقبل.
وأفادت صحيفة «سبورت» بأن السكرتير الفنى للنادي، روبرت فرنانديز، يرى أن العديد من اللاعبين قدموا ما لديهم للفريق وحانت لحظة رحيلهم.
ويبرز بين هؤلاء اللاعبين ماتيو، الذى يقدم أداءً متذبذبا مع البرسا، وكذلك توران، الذى لم يستطع أن يحجز مكانا له فى التشكيلة الأساسية، لا سيما فى ظل استحالة أن يحل محل البرازيلى نيمار فى الهجوم.
كما أشارت الصحيفة إلى احتمالية رحيل ماسكيرانو رغم كل ما قدمه للنادى.
ومع ذلك، تشير الصحيفة إلى أن فرنانديز لن يتخذ قرارا بهذا الشأن قبل معرفة رأى المدرب الجديد للبرسا الذى سيتم اختياره لتولى زمام الأمور خلفا للويس إنريكى، والذى أعلن رحيله بنهاية الموسم.
ويعانى برشلونة على مستوى النتائج فى الفترة الماضية بعد هزيمتيه أمام مالاجا 0-2 محليا وأمام يوفنتوس الإيطالى 0-3 أوروبيا، لتتقلص حظوظه فى الاحتفاظ بلقب الليجا، ويقترب من توديع دورى الأبطال الأوروبى من ربع النهائى.