السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يغرى سانشيز براتب خيالى

مانشستر سيتى يغرى سانشيز براتب خيالى
مانشستر سيتى يغرى سانشيز براتب خيالى




كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، أن نادى مانشستر سيتى يخطط لعرض راتب أسبوعى قدره 300 ألف جنيه إسترلينى (حوالى 353 ألف يورو) على التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال ليصبح صاحب الراتب الأعلى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.
وذكرت صحيفة (مترو) أن أليكسيس، الذى ينتهى عقده مع أرسنال فى غضون 15 شهرا، يسعى للحصول على راتب مشابه لما يتقاضاه اللاعبون أصحاب الرواتب الأعلى فى البريميرليج، وهى قائمة يتصدرها بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد (290 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا).
ورغم أن المان سيتى بدا وكأنه لا يود تغيير طريقته المتبعة فى رواتب اللاعبين، إلا أن حاجته لضم أليكسيس جعلته يعدل عن موقفه.
ويبدو أن تشيلسى وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى مان سيتي، مهتمون أيضا بالحصول على خدمات أليكسيس الذى يتوقع أن يطالب أرسنال بمقابل مادى قدره 50 مليون جنيه إسترلينى (نحو 60 مليون يورو) مقابل الاستغناء عنه إذا لم يجدد عقد اللاعب.
يشار إلى أن الألمانى مسعود أوزيل هو صاحب الراتب الأعلى حاليا فى أرسنال براتب أسبوعى قدره 140 ألف إسترليني، يليه أليكسيس بـ130 ألفا.
وتقول (مترو) إن مانشستر سيتى فى انتظار رد سانشيز حول تجديد تعاقده، رغم أن اللاعب التشيلى لم يقرر بعد إذا كان سيستمر فى صفوف الفريق اللندنى أم لا.
وربما تكون إمكانية عدم خوض أرسنال لبطولة دورى الأبطال الأوروبى لكرة القدم الموسم المقبل ، عاملا يحسم موقف أليكسيس من التجديد مع الفريق أو الرحيل عنه.
وعند سؤال المدير الفنى لمان سيتي، الإسبانى بيب جوارديولا، حول إمكانية ضم أليكسيس رد بأن هذا «ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر.. عندما ينتهى الموسم سنتحدث عن كل شىء».