الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسرة التلميذة المغتصبة بالفيوم ترفض 500 ألف جنيه للتنازل

أسرة التلميذة المغتصبة بالفيوم ترفض 500 ألف جنيه للتنازل
أسرة التلميذة المغتصبة بالفيوم ترفض 500 ألف جنيه للتنازل




الفيوم - حسين فتحى


رفض هانى روبى والد التلميذة ندى 8 سنوات بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة الوابور المستجدة والتى تم اغتصابها الحصول على 500 الف جنيه من أسرة مدير إحدى المدارس الاعدادية للبنات مقابل التنازل عن البلاغ المقدم ضده.
كانت والدة التلميذة وتدعى منى عبد السلام 25 سنة، قد تقدمت ببلاغ اتهمت فيه مدير المدرسة 48 سنة باستدراج طفلتها داخل مكتبه الخاص ونزع ملابسها داخل غرفة داخلية يستخدمها المدير كاستوديو «تصوير» ثم منحها كراسات وأقلام وإكسسوار حريمى يزيد قيمتها عن الـ100 جنيه، فى حين أن التلميذة قد حصلت على 10 جنيهات لشراء كراسات الواجب.
وأضاف والد الطفلة والذى يعمل «فطاطرى» بمحافظة قنا أنه يرفض ملايين الدنيا، مقابل التنازل عن شرفه، خاصة أنه رجل صعيدى وتربى على المثل والقيم.
وألمح أنه رغم ظروفه الصعبة وخسارته نحو 60 الف جنيه فى تجارة الموبيليا، إلا أن يفضل دخول السجن عن بيع شرف ابنته البريئة.
وقال الأب إن قرار عدم ذهاب ابنتيه بالصف الأول والثانى الابتدائى للمدارس خوفا من تكرار مع حدث وعدم وجود حماية للتلاميذ الصغار من الذئاب البشرية، الذين ظهروا فى هيئة معلمين خلال السنوات الأخيرة.
كانت اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد الجبالى عبد الظاهر الجبالى مأمور مركز إطسا بقيام مدير مدرسة يدعى « ع م « 48 سنة باغتصاب الطفلة «ندى هانى محمود» 8 سنوات داخل مكتبه ما أدى إلى إصابتها بتهتكات بالعضو الأنثوى.
تمت إحالة التلميذة الصغيرة إلى الطبيب الشرعى والذى حرر تقريرا مفصلا عن الواقعة، وإرسالة لنيابة إطسا والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة الواقعة، ثم قرر قاضى المعارضات بمحكمة إطسا الابتدائية تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.