صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

25 مايو 2017

أبواب الموقع

 

محافظات

«سيدى سالم» تنسحب أمام بلطجة «محام» بـ«كفر الشيخ»

36 مشاهدة

16 ابريل 2017



كفرالشيخ ـ محمود هيكل


لم يكن أمرا غريبا أن تشن الوحدة المحلية لمجلس ومدينة سيدى سالم بمحافظة كفرالشيخ، برئاسة الدكتور علاء الدين فتحي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، التابعة لزمام جمعية الإصلاح، بنطاق قرية تيدا، وذلك بمشاركة قوات الأمن، وقسم الإزالة بالمدينة.
لكن الأغرب أن أثناء قيام الحملة بتنفيذ قرار الإزالة لبعض حالات التعديات على الأراضى الزراعية على طريق «منشأة علي» تصدى «سامح. أ. ف»، محام، للحملة ومنعهم من تنفيذ قرار الإزالة، ما دفع رئيس المدينة إلى طلب دعم إضافى من قوات الأمن للسيطرة على الموقف وتمكينه من إزالة المخالفة.
إلا أن قوات الأمن لم تقدم أى تعاون، الأمر الذى دعا رئيس المدينة والحملة المرافقة له للانسحاب لعدم تمكينهم من تطبيق قرار المحافظ الذى ينص على إزالة جميع التعديات على الأراضى الزراعية فى المهد، ومصادرة مواد البناء فورا.
وقال رئيس المدينة، فى تصريحات خاصة لصحيفة لـ«روزاليوسف»: إنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث قامت إلهام الشاذلي، رئيسة قرية تيدا، بتحرير محضر شرطة بالواقعة يحمل رقم «2589» إدارى مركز شرطة سيدى سالم، وسيتم تنفيذ قرار الإزالة، ولن نسمح بتجاوز القانون مهما كلفنا الأمر.
من جانبه قال العميد أحمد عادل، مأمور مركز شرطة سيدى سالم: إن المحضر الذى حررته رئيسة القرية بخصوص قيام المحامى بمنعهم من تنفيذ الإزالة تم عرضه على نيابة سيدى سالم العامة، وسنقوم بتنفيذ قرار النيابة فى تلك القضية، مؤكدا: لن نسمح بانتهاك القانون من أى شخص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«تحيا مصر» يحتضن شباب الوادى بالمشروعات الاستثمارية
خالد مهنى: لا خلاف بين الوطنية للإعلام والبرلمان
«معاقو المنيا»: نسبة الـ%5 «حبر على ورق» ومحرومون من المناصب القيادية
متى يخرج الاقتصاد المصرى من عنق الزجاجة؟
كاريكاتير أحمد كامل
رمزى يهدد بالرحيل من المحليين لتولى المدرب العام بالأهلى
السيسى: من يضع يده على أراضى الدولة «لص»

Facebook twitter Linkedin rss