الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رنا عرفة لـ«روزاليوسف»: كلام الأستاذ مفيد فوزى عن عملى دفعة قوية للأمام

رنا عرفة لـ«روزاليوسف»: كلام الأستاذ مفيد فوزى عن عملى دفعة قوية للأمام
رنا عرفة لـ«روزاليوسف»: كلام الأستاذ مفيد فوزى عن عملى دفعة قوية للأمام




تقرير ـ مريم الشريف


كشفت المذيعة رنا عرفة أن برنامجها الصحى من المحتمل أن تبدأ فى تجهيزه عقب شهر رمضان المقبل.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن سبب تأجيل برنامجها الصحى حتى الوقت الحالى، يعود لظروف عائلية مرت بها، مشيرة إلى أنها عادت إلى عملها ببرنامج «عسل أبيض» على قناة ten  منذ 3 أسابيع فقط.
وكشفت رنا، أن برنامجها الجديد سيكون خاصا بالتوعية الصحية عن التغذية والضغط العصبى، بالإضافة إلى جزء آخر عن التوعية بأهمية الرياضة، وكيفية الاهتمام بصحتنا.
ومن ناحية أخرى كشفت رنا عن مدى سعادتها بكتاب «حليم» للكاتب الصحفى والإعلامى الكبير مفيد فوزى والذى قام بإهدائه لها.
وأضافت قائلة: «الإعلامى الكبير مفيد فوزى يعلم أننى احبه كثيرا، وسعدت بإهدائه كتاب «حليم» لى، وتحدث لى كثيرا عن حليم من قبل».
وتابعت قائلة: استاذ مفيد أعتبره والدى، وأهتم بأخذ رأيه فى أشياء كثيرة وأشعر بسعادة كبيرة حينما يشاهد البرنامج ويعلق على أدائى وعملى، وإننى فاهمة ومذاكرة، وحديثه يحمسنى ويعطينى دفعة قوية للأمام، واعتبره مسئولية لى أكبر بأن أذاكر أكثر واتعلم كى أفيد المشاهدين.
وعن تفكيرها فى خوض التجربة الإذاعية، كشفت رنا، أنه إذا عرض عليها تقديم برنامج إذاعى فستوافق وليس لديها مانع من التجربة، موضحة أنها حتى الوقت الحالى تركز فى عملها ببرنامجها التليفزيونى على قناة TEN.
وأضافت أنها منذ عشر سنوات وتعمل كمذيعة هواء، وقبلها بعامين كانت مراسلة لقناة روتانا بيروت، والجمهور اعتاد على شكلها وتعبيرات وجهها، ولا تعلم إذا كانت فى الراديو ستحقق نفس النجاح الذى حققته على الشاشة أم لا.
وأشارت إلى أن الجمهور حاليا يشاهد مذيعي الراديو على الشاشة التليفزيونية أيضا، مثل محطة نجوم إف إم، والتى تبث عبر القناة التليفزيونية الخاصة بها، مؤكدة أن الراديو شىء رائع، لأن المذيع يقوم بتوصيل احساسه والمعلومة بصوت فقط لا غير، وهذا الأمر يتطلب إمكانية عالية جدا على حد قولها.