صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

25 يونيو 2017

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الجاليات العربية والمصرية فى أوكرانيا تقدم التعازى فى ضحايا تفجيرات الكنيستين

43 مشاهدة

16 ابريل 2017



 كتب - أحمد قنديل


وفى كلمته أعرب الدكتور وليد عطية عن شكره الجزيل لرؤساء الجاليات والمؤسسات الحضور مشيدا بفعلهم النبيل ومشاعرهم الطيبة وحضورهم المشرف فى وقفتهم الى جانب الشعب المصري.
وأشار د. عماد أبو الرب رئيس المركز الأوكرانى للتواصل والحوار أن عزاءنا هو وحدة الشعب المصرى المتمثل فى سفارته المحترمة وجاليته الموقرة، والتفاف الشعب المصرى حول الاهداف الوطنية العليا.
بدوره قدم م. حاتم عودة رئيس الجالية الفلسطينية فى كييف تعازيه للجالية المصرية الشقيقة بهذا المصاب الجلل معلنا عن تضامن الشعب الفلسطينى مع الشعب المصرى الشقيق ضد الارهاب البغيض.
كما وأعرب د. محمد فرج الله رئيس تحرير أوكرانيا بالعربية ان من يقف وراء هذا الفعل الشنيع لا ينتمى للانسانية ولا لاى دين ، مؤكدا ان المستهدف ليس الاقباط وحدهم وانما كل المصريين وكل شعوب المنطقة لاثارة فتنة طائفية ودينية خطيرة.
أما د. عبد الوهاب درويش رئيس جميعة الصداقة الكوردية - الأوكرانية فقد قدم تعازى الجالية الكوردية للشعب المصرى الشقيق معربا عن مشاطرتهم للشعب المصرى حزنه وألمه، فقد تجرع الشعب الكوردية الارهاب لعدة سنين.
 ثم توجه الحضور من ممثلى الجاليات وابناء الجالية المصرية لوضع أكليل الزهور الى سارية العلم المصرى معربين بذلك عن التضامن الكامل مع الشعب المصرى والحكومة المصرية واسر الشهداء، ليستمر توافد المعزيين بوضع الزهور من ابناء الجاليات المختلفة.
هذا وتجدر الاشارة الى ان تفجيرات ارهابية قد ضربت كنيستى مار جرجس بطنطا ومار مرقس بالإسكندرية يوم الاحد الماضى اسفرت عن سقوط 45 شهيدا، ثم اعلن تنظيم داعش الارهابى مسؤوليته عن الجريمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كوليكشن لصيف وعيد 2017
عادات اندثرت و تقاليد تلاشت.. «العيد» سعادة وأفراح
للبيت رب يحميه
فشل الوساطة
مغردون يسخرون من «قطر»
«onE» تتفوق بعرض فيلم «بشترى راجل»
العيدية

Facebook twitter Linkedin rss