الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«يد الأهلى» تفوز على شبيبة كينشاسا وباتروناج الكونغوليين فى بطولة أفريقيا

«يد الأهلى» تفوز على شبيبة كينشاسا وباتروناج الكونغوليين فى بطولة أفريقيا
«يد الأهلى» تفوز على شبيبة كينشاسا وباتروناج الكونغوليين فى بطولة أفريقيا




كتبت - فاطمة التابعى


حقق فريق الأهلى الأول لكرة اليد رجال  بقيادة الكابتن عاصم حماد فوزين هامين فى بداية مشواره ببطولة كأس الكئوس الأفريقية التى تستضيفها مدينة أغادير المغربية حالياً. فعقب تتويجه بكأس السوبر الافريقى وتأهله لكأس العالم للاندية بدأ الاهلى مشواره فى البطولة بالفوز  على فريق شبيبة كينشاسا الكونغولى بنتيجة 37-24 ، فى لقاء شهد تعرض مصطفى بشير لاعب الفريق للإصابة . وفِى اليوم التالى حقق الأهلى الفوز على فريق باتروناج الكونغولى بنتيجة 31-24.
ويلتقى الأهلى اليوم مع فريق كانو بيلارز النيجيرى.
من جانبه محمد عادل أعرب المدرب العام للفريق  أعرب عن سعادته بتحقيق الفريق فوزين هامين  على فريقى شبيبة كينشاسا وباتروناج الكونغوليين فى  بطولة كأس الكئوس الأفريقية. وشدد عادل علي أن الفريق يسعى إلى الحصول على صدارة المجموعة، ولن يتهاون فى التعامل مع المباراة المقبلة أمام كانو بيلارز النيجيرى. وأكد عادل أن جميع مباريات البطولة قوية جدًا، ولكن لاعبى الأهلى مستعدون لمواجهة أى منافس.
أما مروان هشام عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فأكد أن بطولة كأس الكئوس الأفريقية تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة؛ كونها مؤهلة لخوض مباراة السوبر الإفريقى فى الموسم المقبل بغض النظر عن الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى من عدمه. وأشار إلى أن رجال يد الأهلى تنتظرهم مسئولية كبيرة فى ظل قوة البطولة وصعوبة المنافسة بها؛ نظرا لمشاركة مجموعة من أقوى فرق القارة السمراء. وشدد مروان هشام على ثقته الكبيرة فى قدرات اللاعبين والجهاز الفنى على الاستمرار فى تقديم العروض القوية خلال مباريات البطولة بعدما نجح الفريق فى الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقى على حساب الزمالك.