الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» يؤدب «صالح جمعة»

«البدرى» يؤدب «صالح جمعة»
«البدرى» يؤدب «صالح جمعة»




كتب - عمر عبدالحفيظ


  يخضع عماد متعب مهاجم الأهلى لفحص طبى جديد بعد انتهاء مواجهة اليوم أمام أسوان، بعدما اشتكى من آلام فى الركبة وحصل على حقنة بالتنسيق مع طبيب الفريق خالد محمود والذى منح اللاعب راحة 48 ساعة، على أن يتم فحصه طبيا مرة أخرى لتحديد موعد عودته إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.
وغاب متعب عن المران الأخير للأهلى فى التتش قبل السفر إلى أسوان، فيما لم يتم الاعتماد على اللاعب خلال المباريات الأخيرة التى خضاها الفريق الأحمر، ويؤدى اليوم مجموعة اللاعبين الذين تم استبعادهم من السفر مع الفريق الأحمر تدريباتهم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائى التأهيل.
 ويستعد مروان محسن للسفر إلى ألمانيا بعد انتهاء أعياد شم النسيم من أجل الخضوع لفحص طبى بمتابعة الخبير الألمانى ماير الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى للتعرف على ما وصل إليه اللاعب خلال برنامجه العلاجى والبدء فى مرحلة جديدة.
 ويعيش صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، حالة من الغضب الشديد بسبب إستبعاده من المباريات الرسمية، وانقلاب المدير الفنى حسام البدرى ضده فى الأيام الأخيرة على الرغم من الوعود التى منحها لهبحصوله على فرصته كاملة مع الفريق على غرار مع حدث مع أكثر من لاعب.
 وظهرت ملامح الغضب والانفعال على جمعة أكثر من مرة اخرها اليوم عندما إنفعل على زميله حسين السيد خلال التقسمية بسبب عدم تمرير الكرة له بدقة، ووجه جمعة عتابًا حادًا لمارسيلو.
 وخرج صالح جمعه من حسابات البدرى فى المباريات الأخيرة بعدما فشل فى الرهان عليه، وفى إعادته من جديد إلى الإلتزام خارج المستطيل الأخضر حيث وصلت معلومات مرة اخرى للمدير الفنى عن سهر اللاعب وهو ما أغضبه بشدة وقرر معاقبته من خلال حرمانه من دخول الـ18..ويرى جمعة أن تصرفاته وسلوكه خارج الملعب هو أمر يتعلق بحريته الشحصية وأنه يجب محاسبته على الملعب فقط، ويفكر اللاعب بجدية فى الرحيل من جديد وطرق أبواب الدورى البرتغالى لخوض تجربة جديدة نهاية الموسم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى..ومنح البدرى الفرصة أكثر من مرة لصالح ليكون بديلا لعبدالله السعيد فى التشكيل، إلا أنه لم يستغل الفرص التى أتيحت له، ورفع المدير الفنى مؤخرا الراية البيضاء فى أزمة اللاعب بعد أن تحدى الجميع بانه قادر على إعادته من جديد إلى صفوف المنتخب.