صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

19 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

الأخيرة

النقيب يهزم المتلاعبين فى «تزوير كارنيهات الموسيقيين»

595 مشاهدة

17 ابريل 2017



حالة من السعادة انتابت أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الموسيقيين بعد أن علمت ما فعله النقيب هانى شاكر فى قضية تزوير الكارنيهات المتهم فيها سكرتير النقابة أحمد رمضان.
حيث كانت جلسة تزوير الكارنيهات أمس الأول والمتهم الرئيسى فيها سكرتير النقابة وأثناء متابعة أعضاء الجمعية العمومية للجلسة تفاجأ الجميع بوجود محام ممثل للنقابة يدعى رامى إبراهيم ينفى أى اتهام من النقابة لأحد وبذلك تصبح القضية لا وجود لها ويأخذ أحمد رمضان سكرتير النقابة براءة، وبناء عليه قام القاضى بحجز القضية للحكم فيها ولكن كان لنقيب الموسيقيين رأى آخر، حيث أنه كان يتابع القضية عن طريق المستشار القانونى له وعلم بما حدث من ورائه وكيف تلاعبت الشئون القانونية حتى لا يأخذ السكرتير حكمًا يدينه وأرسلت محامى متدرب للمحكمة من وراء النقيب وأعضاء مجلس الإدارة لتتنازل النقابة عن حقها فى القضية، وبناء عليه قرر هانى شاكر تقديم طلب للمحكمة وإعادة المحاكمة وإثبات المحامى الذى حضر للمحكمة أنه لا يمثل النقابة، كما أحال النقيب المحامى للتحقيق، وسوف تشهد النقابة فى الأيام المقبلة.
بقيادة النقيب ثورة على الفاسدين بداخلها ومن المتوقع أن يكون هناك عدد من القرارات المهمة التى سوف يأخذها النقيب ومجلس الإدارة ضد أحمد رمضان وعائلته داخل النقابة لتلاعبهم فى قضية التزوير حتى لا تظهر الحقيقة.
هانى شاكر يضيف إلى تاريخه العريق في عالم الغناء تاريخاً جديداً داخل نقابة الموسيقيين ويكتب اسمه بحروف من نور فى تاريخ النقابة لتصديه للحق ومحاربة الفاسدين وحماية حقوق الموسيقيين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأيدى الناعمة
 جبر خلال لقائه أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ومجالس التحرير بـ «روزاليوسف»: المطبوعات الورقية أمامها مستقبل واعد والصحافة القومية ستعود «صاحبة سيادة» 
الحلم أصبح حقيقة
كاريكاتير أحمد دياب
معارضو «عاشور» يمهلونه 72 ساعة لتنفيذ مطالبهم قبل التصعيد
عامر حسين رفض مقابلة عصام عبدالفتاح بسبب القائمة الدولية !
إخلاء العقارات ذات الخطورة الداهمة فورا

Facebook twitter Linkedin rss