الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رابطة محبى وعشاق الأهلى فى فلسطين تكرم القلعة الحمراء.. وتزور «روز اليوسف»

رابطة محبى وعشاق الأهلى فى فلسطين تكرم القلعة الحمراء.. وتزور «روز اليوسف»
رابطة محبى وعشاق الأهلى فى فلسطين تكرم القلعة الحمراء.. وتزور «روز اليوسف»




 كتبت – فاطمة التابعى

فى إطار زيارته لمصر قام وفد رابطة محبى وعشاق الأهلى فى فلسطين بزيارة النادى الأهلى، وحرص وفد الرابطة المكون من ضياء الزهرى نائب رئيس الرابطة وعضو مجلس ادارة نادى الجلاء الرياضى فى فلسطين،وخليل عطا الله عضو مجلس ادارة الرابطة وممثل نادى أهلى الخليل الفلسطينى بمحافظات الجنوب الفلسطينية ، على تكريم النادى الأهلى خلال الزيارة. ففى إطار الزيارة قام وفد الرابطة بتسليم درع للأهلى ممثلا فى اللواء شيرين شمس مدير عام النادي،  وتهنئة من الرابطة على التتويج بكأس السوبلر الإفريقى لكرة اليد، وكذا الفوز ببطولة افريقيا للكرة الطائرة رجال. وقدم خليل عطا الله درعاً آخر باسم نادى أهلى الخليل الفلسطينى ورسالة من رئيس النادى حيان القواسمي. وحضر التكريم المستشار طارق بدوى، وانورالغلاينى أحد أبرز نجوم قدامى الرياضيين الفلسطينيين،ومحمد فهد من مشجعى الأهلى بالمنصورة ووليد مهدى مسئول ادارة ملف الجماهير بالنادى اللأهلى. وعقب التكريم عقدت جلسة تم خلالها مناقشة القضايا التى تخص جماهير الأهلى وعلى وجه الخصوص بفلسطين.
وهنأ خليل عطا ممثل نادى أهلى الخليل بالمحافظات الجنوبية، النادى الاهلى بالإنجازات الجديدة، معرباً عن سعادة رابطة ممثلى الأهلى الخليلى بقطاع غزة عقب التوأمة التى تمت ما بين الأهلى المصرى وأهلى الخليل أحد أعرق الأندية الفلسطينية. ووجه عطا الله الدعوة لمجلس إدارة النادى الاهلى وفريق الكرة لزيارة فلسطين وإقامة مباراة كرة قدم.
كما شهد اللقاء اتصالًا هاتفيًا من علاء خالد رئيس رابطة محبى وعشاق الأهلى المصرى بفلسطين، هنأ خلاله أسرة النادى الأهلى بالإنجازات الجديدة.وشكر خالد اللواء شيرين شمس على حسن الضيافة والاستقبال للوفد . وتمنى كل التوفيق للقلعة الحمراء نحو مزيد من البطولات والانجازات فى الفترة المقبلة.. وقبل تكريم النادى الأهلى حرص وفد الرابطة على زيارة مقر مؤسسة «روز اليوسف» كونها أحد أعرق المؤسسات الصحفية العربية وهو ما أكده الثنائى ضياء الزهرى وخليل عطا الله للأستاذ عصام عبد الجواد رئيس تحرير جريدة «روز اليوسف» خلال الزيارة التى حضرها ونسق لها المستشار طارق بدوي.. وأكد ضياء الزهرى على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين المصرى والفلسطينى وان هذه الزيارات تأتى لتجسيد معانى الاخوة والمحبة والتواصل بين الشعبين. وأضاف الزهرى: إن رابطة محبى وعشاق الأهلى بفلسطين تأسست منذ فترة طويلة ولكن تاريخ تأسيسها الرسمى هو 10 أكتوبر 2010 كى يتوافق مع ذكرى ميلاد أسطورة الأهلى محمود الخطيب.وأشار الزهرى إلى أن أهم اهداف الرابطة توطيد العلاقات الاخوية بين الشعبين المصرى والفلسطينى لان الرياضة رسالة المحبة والتواصل والسلام ، وكذا دعم ومساندة وتشجيع النادى الاهلى المصرى صاحب المواقف الوطنية والقومية  والبطولات والانجازات.
أما خليل عطا الله ممثل نادى اهلى الخليل  فأكد أن الرابطة تأسست لتشجيع الأهلى ولكنها تعمل على توطيد العلاقة التاريخية بين الشعبين المصرى والفلسطيني. مشددا على أن الرابطة تؤازر المنتخب المصرى كما تفعل مع الأهلى . وأشار عطا الله إلى أن نادى أهلى الخليل اتفق مع الأهلى على توقيع اتفاقية توأمة وسيتم التوقيع عليها رسميًا خلال الأشهر القليلة القادمة.