الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق «حكاية كل بيت» الجمعة المقبلة

انطلاق «حكاية كل بيت» الجمعة المقبلة
انطلاق «حكاية كل بيت» الجمعة المقبلة




يبدأ يوم الجمعة المقبلة 21 أبريل فى تمام السادسة مساء عرض البرنامج الاجتماعى الطبى «حكاية كل بيت» على شبكة قنوات دى ام سى من تقديم كل من الدكتور محمد رفعت وزهرة رامى واخراج كريم شعبان وإنتاج اروما بيكتشرز - تامر مرتضى- وراديو وان - خالد حلمى.
ينقسم البرنامج لمجموعة من الفقرات ،كما يقول كاتبه وصاحب فكرته ومقدمه محمد رفعت الذى اضاف - نحن هنا فى البرنامج نقدم التوك شو بمعناه الأكاديمى، أن يكون قوام البرنامج الكلام وجوهره فعل الجمهور وما سيقوم به من تغييرات فى حياة كل أسرة.
باختصار البرنامج تفاعلى، يكمن فيه جوهر برامج «التوك الشو» التى يجب ان تكون قائمة على الناس وأن ينفتح فريق الإعداد على الناس، ويجب علينا أن نقدم فى البداية للجمهور الوسائل التى ستشجعهم على مشاركتنا تجربتهم.. ونختتمه بفقرة «حكاية حلوة» من طقوسنا وعاداتنا أو إلقاء الضوء على نماذج لأشخاص ينتمون لمجتمعنا وحققوا نجاحا كبيرا والناس لا يعرفون عنهم شيئًا.
أكد المنتج تامر مرتضى، أن البرنامج بالنسبة له مناسب تماما لسياسة شركته التى تعتمد ومنذ دخلت مجال الإنتاج قدمت أعمالًا مختلفة بها إبهار ومحتوى درامى قادر على جذب الجمهور المصرى والعربى والتأكيد دوما أننا نستطيع تقديم اعمال مختلفة ومبهرة وذات مضمون فى الوقت نفسه.