الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر شلتوت: «هما إللى بيقولوا» على ميجا FM يناقش المشاكل فى إطار مرح

تامر شلتوت: «هما إللى بيقولوا»  على ميجا FM يناقش المشاكل فى إطار مرح
تامر شلتوت: «هما إللى بيقولوا» على ميجا FM يناقش المشاكل فى إطار مرح




تقرير - مريم الشريف

أكد المذيع تامر شلتوت، أن برنامجه «هما اللى بيقولوا» والذى يقدمه على اذاعة ميجا إف إم ، يناقش مختلف الامور والمشاكل لكن بشكل خفيف وفى جو مرح من خلال تغيير فكر الشخص فى هذا الامر أو المشكلة التى يعانى منها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، إن «هما اللى بيقولوا» ليس برنامجًا عاطفيًا وإنما مبنى على أن الانسان لا بد أن يفكر بشكل ايجابى، وحينما يسمع إلى أى نصيحة من اشخاص حوله لابد أن يفكر فيها اولا، مثل مشكلة «الواسطة»، التى تحدث عنها فى احدى حلقات برنامجه والتى كانت عن الطموح وكيفية مواجهة كلمة «الواسطة»، فهناك أشخاص يحبطون الإنسان الطموح مبررين له بأنه لن ينجح دون واسطة، وهذا غير حقيقى لأنه يوجد الكثير نجحوا وحققوا أهدافهم بدون واسطة.
وكشف عن مدى اندهاشه بمطالبة بعض من جمهوره بعودة تقديم برنامجه السابق «المكالمة»، مشيرًا إلى أن الجمهور ارتبط به فى الراديو على أن يتلقى دائما شكواهم من امور تخصهم، وكان يغير فكرهم ونظرتهم إلى هذه المشاكل، لذلك كان الجمهور يحب كثيرا برنامج «المكالمة»، وأنه كان قد يصيب البعض الاخر بالاكتئاب من كثرة المشاكل التى يتعرض اليها، بعكس برنامجه الحالى «هما اللى بيقولوا» حيث أنه يناقش الأمور بمنظور مختلف، وأن أى مشكلة لابد ينظر لها الانسان بشكل إيجابى أو كوميدى ويستخف منها مما يؤدى إلى حلها، خاصة أن ممكن نفس المشكلة تكون لدى شخصين ولكنه احدهما لا يشعر بأنها مشكلة لأنه ينظر لها بطريقة مختلفة عن الآخر.
ونفى شلتوت عودة برنامج «المكالمة» خاصة أن «هما اللى بيقولوا» يقدم من خلاله نصيحة حول المشاكل التى يعانى منها المواطنون ولكن فى جو مرح وليس كله «نكد» مثل «المكالمة».
ومن ناحية أخرى كشف شلتوت، عن أنه اعتذر عن برنامج تليفزيونى عرض عليه مؤخرا، لعدم مناسبته له، مشيرًا إلى أنه ينتظر فكرة برامجية جيدة كى يقدمها على الشاشة.
وعن فكرة البرنامج التى يتمنى تقديمها على الشاشة، اوضح شلتوت أنه يتمنى يكون برنامجًا اجتماعيًا، يحث الانسان على أن يكون ايجابيًا فى حياته، ويساعد الشخص أن يأخذ خطوات جيدة فى مسيرته.
كما عبر شلتوت عن سعادته بفيلمه السينمائى الجديد «يجعله عامر»، وهو عمل يدور فى اطار كوميدى، لافتا الانتباه إلى أنه يقدم خلال العمل شخصية كوميدية.