الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..والأهلى يحصل على توقيع 5 لاعبين

..والأهلى يحصل على توقيع 5 لاعبين
..والأهلى يحصل على توقيع 5 لاعبين




  كتب - عمر عبدالحفيظ

قطع الاهلى شوطًا كبيرًا فى المفاوضات مع الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وانهى الاهلى بشكل رسمى الاتفاق مع ثنائى سموحة أيمن أشرف الذى يشارك فى مركز الظهير الأيسر وأحمد دويدار ووقع الثنائى للأهلى فى صفقة إنتقال حر.
وحصل الأهلى على توقيع الثلاثى «محمود علاء مدافع وادى دجلة وهشام محمد لاعب مصر المقاصة ومحمد عنتر لاعب الأسيوطى»، فيما يتبقى الرتوش الأخيرة مع انديتهم للإعلان الرسمي فى ضمهم فى يوليو.
واتفق الأهلى مع عمرو مرعى مهاجم انبى على التعاقد معه فى يوليو بشرط إحضار العقد الذى وقع عليه للزمالك، وحاول اللاعب مع مسئولى القلعة البيضاء إلا أن محاولاته باءت بالفشل.
ويستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى العام، والتى ستقام على ملعب ستاد السلام، وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على أسوان 2_ صفر، فى المباراة التى جمعت بينهما أمس الأول على ملعب ستاد أسوان.
 وأشاد البدرى بلاعبيه بعد الفوز على الفريق الأسوانى، وأكد أنه يحترم جميع المنافسين، ووجه المدير الفنى إشادة خاصة بالمهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى مؤكدًا أنه بدأ يعرف طريق الانسجام من يوم لاخر ويثبت أقدامه مع الفريق من خلال تنفيذ التعليمات.
ويستمر غياب أحمد حجازى مدافع الفريق عن مواجهات فريقه الرسمية فى بطولة الدورى العام، حيث تأكد غياب اللاعب عن مباراة طنطا التى ستقام يوم الإثنين المقبل، ويواصل اللاعب اداء برنامجه العلاجى والتأهيلى فى ملعب التتش بعد تعرضه لمزق خفيف فى العضلة الضامة.
ينتظم مؤمن زكريا فى تدريبات الأهلى اليوم، للعودة من جديد إلى المشاركة فى المباريات بعد الحصول على راحة من التدريبات وعدم ضمه لقائمة مباراة أسوان الأخيره بسبب زفافه، ويستعد مؤمن للظهور مع الفريق الأحمر أمام طنطا فى الدورى.
ويبدأ النادى الأهلى فى إجراءات إصلاح غرف ملابس المدرج القديم فى مقر ملعب التتش بالجزيرة على أن يتم نقل غرف ملابس اللاعبين إلى المدرج الجديد، وذلك ضمن عملية الإصلاح التى تجرى داخل التتش بشكل تدريجى.
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه لم يوجه أى إهانة أو كلام يخص كيان نادى الزمالك خلال الفترة الأخيره..وأضاف مدير الكرة خلال تصريحات إعلامية بعد انتهاء المباراة التى جمعت الفريق الأحمر أمام أسوان: أسمع كلام يقال عن تحرش رياضى من جانب الأهلى بالزمالك، وهو أمر لم يحدث من جانبى على وجه التحديد ولا يوجد تصريح مسموع أو مكتوب تحدثت فيه بإهانة عن شخص.
وتطرق مدير الكرة بالأهلى إلى الحديث عن إنذارات أحمد فتحى قائلا: فتحى تم إيقافه من قبل أمام التعدين والإنذار الذى حصل عليه أمام بتروجت هو الإنذار الأول له بعد الإيقاف.