الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يأمل فى الريمونتادا الثانية

برشلونة يأمل فى الريمونتادا الثانية
برشلونة يأمل فى الريمونتادا الثانية




بدأ برشلونة، بقيادة لويس إنريكى، مدرب الفريق، الاستعداد لخوض المواجهة المرتقبة، أمام يوفنتوس غدا الأربعاء على ملعب الكامب نو، فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى برشلونة، الذى هُزم ذهابًا (0-3) لتحقيق عودة تاريخية، كتلك التى حققها أمام باريس سان جيرمان، فى ثمن نهائى البطولة، عندما عوَّض خسارته ذهابًا (0-4)، بالفوز إيابًا (6-1).
وخاض الفريق استعدادًا للقاء، بعدما حقق فوزًا صعبًا على ريال سوسييداد (3-2)، فى الجولة الـ32 بالليجا، ليحافظ على آماله فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى، هذا الموسم.
وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية: إن «كل لاعبى الفريق، شاركوا فى المران، وبالرغم من ذلك، استدعى إنريكى، الخماسى الشاب إلينيا، كاردونا، كاربونيل، بورخا لوبيز، وأبيليدو، للتدريب مع الفريق».
وأضافت: «هذه المرة مختلفة عما حدث مع سان جيرمان، حيث إن الوقت، أقل فى الاستعداد للقاء الإياب، حيث كان الفارق بين لقاءى الذهاب والإياب أمام (بى أس جي) أكثر من 15 يومًا، بينما أمام يوفنتوس، أسبوع واحد».
يُذكر أن كل لاعبى برشلونة، أكدوا ثقتهم، قدرتهم على تحقيق ما فعلوه أمام سان جيرمان، عندما يواجهون يوفنتوس، لتحقيق تأهل تاريخى لنصف النهائى.