صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

19 اكتوبر 2017

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

العسكرى «محمد رمضان» يزور مستشفى سرطان الأطفال مع «فرقة الصاعقة»

249 مشاهدة

18 ابريل 2017



زار الفنان  محمد رمضان الذى يقوم حالياً بقضاء فترة تجنيده الإجبارى فى جيش مصر، مستشفى سرطان الأطفال 57357، ضمن جولة إنسانية نظمتها وحدة الصاعقة التى يخدم فيها، لعيادة المرضى من الأطفال هناك.
وثمّنت إدارة المستشفى الخيرى هذه الزيارة، ونشرت على صفحتها الرسمية فى فيسبوك، تعليقاً جاء فيه «زيارة قادة وجنود رجال الصاعقة المصرية طمأنت أطفالنا على أحلامهم ومستقبلهم وأكدت لهم أن حياتهم مهمة».
 الجدير بالذكر أن رمضان وهو من مواليد عام 1988 هو أول فنان مصرى يخدم فى هذه الفرقة المميزة، وكان حاصلاً على إذن تأجيل من تأدية الخدمة العسكرية نظراً لظروف دراسته فى المعهد العالى للفنون المسرحية والذى تخّرج فيه هذا العام.
وأخيراً نشر الفنان البوستر الرسمى لفيلم «جواب اعتقال» المقرر عرضه بموسم عيد الفطر المقبل، وذلك عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر على أفيش الفيلم حاملاً «آر بى جى».
وعلق رمضان على الصورة قائلاً: «البوستر الرسمى الأول لفيلم جواب اعتقال.. ثقة فى الله نجاح سوف يُقاس بالريختر.. عيد الفطر 2017 ميعادنا».
فيلم «جواب اعتقال» بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربيني، ومحمد عادل، وصبرى فواز، وتدور أحداثه حول شخصية “خالد الدجوي” أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، من تأليف وإخراج محمد سامى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لصوص المال العام فى قبضة «الرقابة الإدارية»
لجنة وزارية للتفتيش على 200 منشأة طبية بـ«بنى سويف»
ثورة ضد طاهر بسبب قيمة الاشتراكات
كاريكاتير احمد دياب
سيناريو الوزير وأبوريدة لتطبيق القانون والإطاحة برباعى الجبلاية
رسائل طمأنة للمصريين من «سد النهضة»
تنفيذ حكم الإعدم على 5 متهمين جنائيين

Facebook twitter Linkedin rss