الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأقصر تفتح بنك الأفكار للمواطنين لتطوير المحافظة

الأقصر تفتح بنك الأفكار للمواطنين لتطوير المحافظة
الأقصر تفتح بنك الأفكار للمواطنين لتطوير المحافظة




كتب - عيسى جاد الكريم


أعلنت محافظة الأقصر عن إطلاق «بنك لتلقى الأفكار» من المواطنين عبر الموقع الإلكتروني، للمحافظة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لجميع المواطنين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم والاستفادة منه فى تعزيز اوجه التنمية وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين وبما يساهم فى تطوير المحافظة كواحدة من المقاصد السياحية المهمة.
وأكد محمد بدر محافظ الأقصر ان «بنك الأفكار» يأتى فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتمكينهم من المشاركة فى مساعيها التنموية بما يساهم فى تطوير آليات العمل المؤسسى والارتقاء بالأداء.
وأشار خالد سعيد مدير البوابة الالكترونية بمحافظة الاقصر الى اهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين، وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يسهم فى تعزيز التطوير للمحافظة.
وأضاف محمد عبد العاطى مسئول بالبوابة الالكترونية بمحافظة الاقصر ان بنك الافكار يعد بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية التى تعمل على تطوير الخدمات، بما ينسجم مع معايير برنامج المحافظة لافتا الى انه عبارة عن نسخة مطورة من نظام المقترحات الإلكتروني، والمتاح على الشبكة الإلكترونية يتم من خلاله استقبال الافكار وحفظها باسم صاحبها ولا يطلع عليها الا اعضاء البوابة دون الآخرين ويتم مناقشتها وإبداء الآراء بشأنها، والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائى يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق.