الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. «عباس» يقود الزمالك لاجتماع عاصف لحسم مصير فييرا والتجديد للخماسى






 يعقد مجلس ادارة نادى الزمالك اجتماعا هاما مساء اليوم برئاسة ممدوح عباس لبحث مستقبل  فريق الكرة فى ظل قرب انتهاء عقود خمسة من لاعبى الفريق وهم أحمد حسن وأحمد سمير وأحمد جعفر وابراهيم صلاح وصبرى رحيل حيث تم تكليف الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات ببدء التفاوض مع اللاعبين لاقناعهم بالتجديد وهى الخطوة التى بدأها خلال الساعات الماضية.
فى الوقت نفسه تتجه النية لتأجيل البت فى إعارة اللاعبين الذى تلقوا عروضا فى الفترة الأخيرة وهم حمادة طلبة من هجر السعودى وهانى سعيد من ظفار العمانى ومحمد ابرهيم من المريخ السودانى وعبدالله سيسيه من احد الاندية الاماراتية وذلك لحين حسم مصير الدورى العام بعدما ترددت انباء قادمة من رئاسة الجمهورية باحتمالات عودة الدورى يوم 18 من الشهر الجارى.
كما يبحث المجلس عن بديل للمدير الفنى البرتغالى  دروفان فييرا فى  ظل اصرار الاخير على الرحيل اذا تم الغاء الدورى  وتم الاتفاق على أن يكون البديل مدربا وطنيا مع الترحيب بعودة حسام حسن لتدريب الفريق من جديد وهناك طارق يحيى والدكتور محمود سعد وطه بصرى وحلمى طولان وعبدالرحيم محمد.
كما يدرس مجلس الادارة فى اجتماعه اليوم بيع أشرف أبوالحسن كابتن فريق الكرة الطائرة  لاحد الاندية الايرانية  كما يناقش المجلس الاستقالة المقدمة من ايمن صلاح المدير الفنى لفريق كرة اليد وحمادة عبد البارى  مدير جهاز كرة اليد، حيث تتجه النية لرفض استقالتهما.
ويبحث المجلس طرح كراسة الشروط مجددا لرعاية الفريق وعرض 17 محلا للايجار فى مناقصةعامة بحثا عن موارد جديدة للنادى.
فى سياق آخر قرر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى دروفان فييرا تقسيم فريقه الى مجموعتين واقامة مباراة ودية بينهما فريق بقيادة أحمد حسن وأحمد سمير  وفريق اخر بقيادة محمود فتح الله وأحمد سمير.
وكان الفريق استأنف تدريباته صباح امس بقيادة مدربه البرتغالى ومعه اسامة نبيه وايمن طاهر  وتم التركيز على الجانب البدنى على اعتبار ان اللاعبين العائدين من رائحة سلبية، حيث واصل الثلاثى  هانى سعيد وإسلام عوض وحمادة طلبة الغياب عن التدريبات بإذن من الجهاز الفنى ومعهما الثنائى الشاب محمد ابراهيم ويوسف حسن لمشاركتهما مع فريق الشباب تحت 20  سنة أمام فريق طامية بدورى منطقة الجيزة  فى الوقت الذى شهدت التدريبات عودة هانى سعيد ومحمود جنش من جديد.