الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يهدد بريزنتيشن بفسخ عقد الرعاية.. ومكافآت خاصة للاعبين بعد التأهل للمجموعات

سموحة يهدد بريزنتيشن بفسخ عقد الرعاية.. ومكافآت خاصة للاعبين بعد التأهل للمجموعات
سموحة يهدد بريزنتيشن بفسخ عقد الرعاية.. ومكافآت خاصة للاعبين بعد التأهل للمجموعات




هدد محمد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادى سموحة، بفسخ عقد الرعاية الخاص به مع شركة بريزنتيشن، فى حالة اذا لم تستجب لمطالب النادى بتعديل عقد الرعاية، تماشيا للمكانة التى وصل اليها النادى على حد وصفه.
وارسل  محمد فرج عامر مذكرة إلى الشركة الراعية لفريق كرة القدم «بريزنتيشن» يطالب فيها برفع قيمة التعاقد مع النادى إلى 100 مليون جنيه.
وأكد محمد فرج عامر رئيس النادى أن سموحة أصبح من الفرق القوية التى لها اسم كبير سواء فى الدورى المصرى حيث فرضت نتائجه القوية اسمه على الساحة الكروية كأحد أندية المقدمة وكذلك على الساحة الإفريقية والتى صنع فيها سموحة تاريخا فى فترة وجيزة حيث صعد إلى دورى المجموعات للمرة الثانية على التوالى فى ثانى مشاركة له وأصبح له اسم كبيرعلى الساحة الإفريقية أيضا، وهو ما يؤكد أن ما تقدمه الشركة الراعية التى لم تلتزم ببنود الاتفاق لم يعد كافيا لما يحققه الفريق من نتائج متميزة فى الوقت الذى قامت الشركة مؤخرًا بمضاعفة حقوق الرعاية لبعض الأندية.
وأضاف رئيس النادي: لدينا عروض جديدة من رعاة جدد وهو ما يدفعنا إلى المطالبة بالزيادة التى تتناسب مع حجم الإنجازات التى يحققها فريق سموحة لكرة القدم، وإلا سنضطر لاتخاذ الإجراءات اللازمة لفسخ التعاقد مع الشركة التى يتم مخاطبتها حاليا بشكل رسمى.
من جهة اخرى قرر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، صرف مكافأة للاعبى سموحة تقدر بـ30 ألف جنيه لكل لاعب بعد تخطى الفريق عقبة بيدفيست الجنوب إفريقى والتأهل لدورى المجموعات.
ويأتى صرف مكافأة التأهل لدورى المجموعات بالبطولة الإفريقية لفريق سموحة قبل ساعات من مواجهة الفريق أمام الإسماعيلى بالدورى.