الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنشيلوتى: بيل أحد أسباب رحيلى عن ريال مدريد

أنشيلوتى: بيل أحد أسباب رحيلى عن ريال مدريد
أنشيلوتى: بيل أحد أسباب رحيلى عن ريال مدريد




تحدث المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبايرن ميونيخ الألماني، فى كتابه عن بعض التفاصيل الخاصة برحيله عن صفوف ريال مدريد فى صيف 2015، مشيرا إلى أن الأمر حدث بسبب مشكلتين إحداهما متعلقة بالويلزى جاريث بيل.
ولخصت صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها الإلكترونى أن المشكلة الأولى حدثت بسبب إحصائيات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) التى كشفت أن ريال مدريد يجرى ساعات تدريب أقل من فرق أوروبية أخرى.
وأوضح أنشيلوتى: «كنا قد فزنا بـ22 مباراة على التوالى ولكن تزامنت الإحصائيات مع خسارتنا، وضغط النادى من أجل بذل المزيد من الجهد وأنا كنت أفكر عكس ذلك». وأشار: «كان على اللاعبين أن يحصلوا على الراحة، مر شهر ملىء بالإصابات والتعب.. تصرف النادى حيال الإحصائيات دل على أنه كان يثق فى الأرقام أكثر من ثقته فى عملى».
أما عن المشكلة الأخرى فقال المدرب الإيطالي: «المدير العام قال لى إن رئيس النادى يريد التحدث معى. حينما ذهبت إلى مكتبه قال لى إن الويلزى جاريث بيل تحدث معه. وأنا كنت قد استبدلته فى مباراة فالنسيا بميستايا 2-1 التى أنهت سلسلة الانتصارات. حيث كان وكيل بيل يشكو.. قال لى الرئيس فيم تفكر. فأجبته: لا شىء. لا أستطيع تغيير نظام اللعب فى منتصف الموسم».
وأضاف أنه «منذ ذلك الحين لم تعد العلاقة مع رئيس النادى مثلما كانت فى السابق».