الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوى الإسلامية: محاصرة الاتحادية إساءة لمصر





أكد ائتلاف القوى الإسلامية، الذى يضم الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والدعوة السلفية، والجماعة الإسلامية، والإخوان المسلمين، ورابطة علماء أهل السنة، ومجلس أمناء الثورة، وحزب النور، وحزب الحرية والعدالة، وحزب البناء والتنمية، وحزب الأصالة، أن ما تم من محاصرة قصر الاتحادية بالمتظاهرين من قبل بعض القوى هو إساءة لمصر.
 
 
وقال الائتلاف فى بيان له مع تصاعد أعداد المتظاهرين حول قصر الاتحادية: إن ما حدث أمام الاتحادية ممارسات مشينة، خاصة أن التجاوز فى التعبير عن الرأى وعدم سلميته هو إساءة لمصر كلها.
 
ونبه ائتلاف القوى الإسلامية أن التعبير عن الرأى لا يكون باستخدام العنف أو التخريب، وأن جموع الشعب المصرى الواعية لقادرة على الدفاع عن الشرعية والمحافظة على مكتسبات ثورتها المجيدة.
 
 
أضاف البيان: إن ائتلاف القوى الإسلامية وهو يستنكر محاولة البعض فرض آرائه بهذه الصورة السيئة ليحمل رموز المعارضين نتيجة الأحداث ويذكرهم أن الفصل فى هذه الخلافات مرجعه إلى ما تفرزه الصناديق لا إلى ما تنتجه محاولات التخريب والتى لا تؤدى إلا إلى تشويه صورة مصر أمام العالم والإضرار باقتصادها ومصالحها. وشدد انه مع استمرار تأييده للرئيس الشرعى المنتخب يطالب بوضع حد لهذه التجاوزات حتى نحفظ على البلاد مكتسباتها وتكمل مسيرتها نحو الاستقرار والأمان.