الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متعب يشكو البدرى لقدامى الأهلى

متعب يشكو البدرى  لقدامى الأهلى
متعب يشكو البدرى لقدامى الأهلى




كتب- عمر عبد الحفيظ


تأزم موقف عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى فى الساعات الأخيره؛ بعد استبعاده من حسابات المدير الفنى حسام البدرى والذى يرى أن القناص يفتقد عنصر اللياقة البدنية ولذلك تم تأجيل الدفع به.
وتزامن خروج متعب غاضبًا من مقر النادى، مع وجود اللاعبين القدامى فى النادى قبل توجههم إلى ملعب الخماسى وتحدث وليد صلاح وياسر ريان مع متعب، وأكد لهما أن مشكلته فى الأهلى تتلخص فى أن البدرى يرى أنه غير قادر على اللعب فيما يرى القناص أنه قادر على اللعب..وقال «لهم لو مش عايزنى جدد ما عقدى ليه».
وحاول اللاعبون القدامى تهدئة متعب بسبب حالة الغضب التى انتابته والتى ظهرت عليه خلال حديثه معهم.
ولم يشارك القناص فى التدريبات اليوم، فى الوقت الذى تواجد فيه رئيس النادى محمود طاهر فى التتش لمؤازرة اللاعبين وأعلن الجهاز الطبى حصول اللاعب على حقنة جديدة فى الركبة.
وانضم عمرو جمال إلى قائمة الغاضبين حيث ينتظر عودته من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية بعد غيابه عن المباريات الأخيرة من عمر الدورى العام، واقتصار دوره على المشاركة كبديل فى التواجد على الدكة.
ويرى الغزال أنه تعرض لظلم كبير بسبب إستبعاده عن المشاركة، فى الوقت الذى تألق فيه مع الفريق الأحمر واستعاد مكانه من جديد فى المنتخب الوطنى.
ولوح لغزال بكارت الرحيل فى حديثه مع المقربين إليه، وبعد الجلسة العاصفة التى عقدها المدير الفنى مع اللاعبين، والتى طالبهم فيها بعدم الحديث عن المشاركة أو الخروج عن النص بسبب الاستبعاد.
وتعرضت غرفة الكهرباء بفرع النادى الأهلى بمدينة نصر إلى ماس كهرباء أمس الأول أدى إلى احتراق بعض الاسلاك بالغرفه ما أدى الى انقطاع الكهرباء عن أجزاء من الفرع .
وقامت على الفور إدارة الأمن الصناعى بالفرع بعلاج العطل واحتواء الحريق المحدود بالغرفة وإعادة التيار لفرع النادي.