صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

26 يوليو 2017

أبواب الموقع

 

أخبار

الحكومة تبحث توفير السلع الرمضانية للمواطنين بأقل الأسعار

76 مشاهدة

20 ابريل 2017



كتب ـ حسن أبوخزيم

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى أمس «الأربعاء» برئاسة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، اضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية من السلع الاساسية، والاستعدادات الخاصة بحلول شهر رمضان.
كما يستكمل مجلس الوزراء مناقشة عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية المهمة وتخصيص الاراضى للمشروعات الكبرى وغيرها من الموضوعات التى تهدف إلى احداث نهضة على جميع المستويات، بهدف النهوض بالاقتصاد الوطنى وتحقيق الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى وتسهيل الإجراءات الخاصة بتشجيع الاستثمارات.
كما تطرق مجلس الوزراء إلى بحث معدلات العمل والإجراءات الوزارية التى اتخذت مؤخرا بناء على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما يتعلق بإجراءات التوسع فى برامج وشبكات الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل، والفئات الأكثر احتياجا، والرقابة المكثفة على الأسواق ومنافذ البيع بجميع المحافظات، بما يضمن الحفاظ على استقرار أسعار السلع الأساسية للمواطنين، وضمان توافرها بكميات مناسبة، وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.
فى سياق أخر ضبطت هيئة الرقابة الإدارية  صيدلانية بمستشفى الكهرباء بالإسماعلية تدعى (ا. م) لاختلاسها أدوية من عهدتها بقيمة  ٢.٧ مليون جنيه، واشتراكها مع آخرين فى تزوير كشوف تسوية العهدة بإثبات صرفها للمرضى على خلاف الحقيقة وبالعرض على النيابة العامة  قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الـرئيس المتجـرد
الأوقاف: تنظيم قوافل دعوية يومية بـ«المحافظات» لنشر صحيح الدين
«الصحة» تمنع تداول مستحضر طبى للأطفال لعدم تسجيله
الضربة القاضية لمذيعى «السبوبة»
بطل أنـقـذ البـلـد
ممدوح الشناوى: تعلمت درساً من توقف قناة «الحياة» بأهمية العمل بأكثر من مكان.. و«الجاى أحسن»
خبراء:«أمريكا» تخدع العالم.. وتؤوى «الزمر» و«عبدالماجد» بقواعدها فى «قطر»

Facebook twitter Linkedin rss