صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

19 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سامى يوسف نجم «الفاير شو»

997 مشاهدة

21 ابريل 2017



 

أشعل الفنان سامى يوسف مصمم الألعاب النارية حماس الجماهير من خلال تقديمه عروض الـfireworks المتنوعة والمبتكرة على خشبة المسرح، ولفت الأنظار إلى تصميماته المتميزة من خلال الحفلات الغنائية لكبار النجوم الذين استعانوا به لإشعال المسرح وإشعال حماسة الجماهير.. فهو فنان يسعى للعالمية من خلال تقديمه للعروض المبتكرة والمتنوعة على الاستيدج.
فقد تألق سامى يوسف في بداية الألفية الثالثة بتقديمه العديد من عروض الـfireworks على المسارح في حفلات كبار النجوم، وبدأ حلم سامى يوسف في تغيير شكل المسرح وتطوير الحفلات الغنائية من خلال متابعته للحفلات العالمية للنجوم مثل مايكل جاكسون ومادونا، وكيفية تقديمهم للوحة مسرحية باستخدام الـSpecial effect fire.
لقد كان سامى يوسف من أوائل الفنانين الذين قدموا عروض الـfireworks فى مصر فى حفلات الميجا ستار عمرو دياب ومحمد حماقى، وتامر حسنى.
حيث  قال سامى يوسف عن تامر حسنى إنه من أوائل المطربين الذين عمل معهم، وهو صاحب فضل كبير في اكتشافه وتقديمه للجمهور، فهو نجم كبير وله شعبية وجماهيرية كبيرة وصاحب رؤية في اكتشاف المواهب الجديدة ومساعدتهم على الظهور وإخراج طاقتهم الإبداعية.
ويرى يوسف أن تامر حسنى من المطربين الذين قدموا لوحة مسرحية فنية رائعة من خلال عروض fireworks، وهو في الوقت الحالى صاحب لقب «ملك المسرح»، فتامر يحثنا دائما على تقديم لوحة فنية مختلفة ومتطورة طوال الوقت حتى توازي وتنافس العروض العالمية للـ fireworks.
وعن آخر أعمال سامى يوسف الفنية يقول: قدمنا عروضاً فى حفلات للفنان جورج وسوف ونيكول سابا وأيضاً حفل شم النسيم وأخرى فى مدينتى وفى التجمع، وأيضاً فى انتظار حفل كبير مع الفنان تامر حسنى.
ويأمل سامى يوسف أن يكون هناك عرض مسرحى كبير ومتكامل يتخلله غناء وتمثيل وعروض للـ fireworks تنافس العروض العالمية فى لاس فيجاس.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأيدى الناعمة
 جبر خلال لقائه أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ومجالس التحرير بـ «روزاليوسف»: المطبوعات الورقية أمامها مستقبل واعد والصحافة القومية ستعود «صاحبة سيادة» 
كاريكاتير أحمد دياب
الحلم أصبح حقيقة
معارضو «عاشور» يمهلونه 72 ساعة لتنفيذ مطالبهم قبل التصعيد
عامر حسين رفض مقابلة عصام عبدالفتاح بسبب القائمة الدولية !
إخلاء العقارات ذات الخطورة الداهمة فورا

Facebook twitter Linkedin rss