صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

18 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

هيريرا يخشى من الصفقات الجديدة لمانشستر يونايتد

71 مشاهدة

21 ابريل 2017



يعيش أندير هيريرا أكثر مواسمه استقرارا خلال 3 سنوات مع مانشستر يونايتد، لكنه لا ينام مطمئنا حتى الآن ويشعر بأن مركزه تحت التهديد فى حال أراد النادى المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، تعزيز خط الوسط بعد نهاية الموسم.
وانضم هيريرا ليونايتد قادما من أتليتيك بيلباو فى 2014 وخاض 42 مباراة هذا الموسم مقابل 41 فى الموسم الماضى بأكمله، وربما يخوض اللاعب 11 مباراة إضافية إذا تأهل يونايتد لنهائى الدورى الأوروبى.
وصنع هيريرا الهدف الأول لماركوس راشفورد فى فوز يونايتد 2- 0 على تشيلسى المتصدر ثم سجل الهدف الثانى كما فرض رقابة صارمة على إيدن هازارد خلال أحد أفضل مبارياته بقميص الفريق.
وقال هيريرا (27 عاما) لموقع ناديه على الإنترنت: «يجب أن أواصل العمل وأفعل ما يطلبه المدرب،نملك لاعبين رائعين وبإمكان النادى التعاقد مع لاعبين كبار لذا لا يمكننى النوم».
ودفع يونايتد مبلغا قياسيا للتعاقد مع بول بوجبا من يوفنتوس فى أغسطس الماضى وعلى الأرجح سيواصل المدرب جوزيه مورينيو تعزيز صفوفه بعد فتح باب الانتقالات فى يوليو المقبل.
ولعب هيريرا دورا محوريا تحت قيادة مورينيو حيث شارك فى 23 مباراة كأساسى من إجمالى 31 بالدورى هذا الموسم بينما خاض 17 مباراة كأساسى تحت قيادة لويس فان جال الموسم الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأيدى الناعمة
 جبر خلال لقائه أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ومجالس التحرير بـ «روزاليوسف»: المطبوعات الورقية أمامها مستقبل واعد والصحافة القومية ستعود «صاحبة سيادة» 
معارضو «عاشور» يمهلونه 72 ساعة لتنفيذ مطالبهم قبل التصعيد
كاريكاتير أحمد دياب
الحلم أصبح حقيقة
عامر حسين رفض مقابلة عصام عبدالفتاح بسبب القائمة الدولية !
إخلاء العقارات ذات الخطورة الداهمة فورا

Facebook twitter Linkedin rss