صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

22 اكتوبر 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

البايرن يوضح حقيقة اعتداء لاعبيه على كاساى

52 مشاهدة

21 ابريل 2017



نفى نادى بايرن ميونيخ الألماني، ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء، حول تدخل الشرطة لإخراج 3 من لاعبيه من غرفة تغيير الملابس الخاصة بالحكام فى ملعب «سانتياجو برنابيو»، عقب المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد على بايرن 4 ـ 2 مساء الثلاثاء الماضى فى إياب دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحسم ريال مدريد تأهله للدور قبل النهائى بالفوز على ضيفه بايرن 4 ـ 2 فى مواجهة حسمت بالوقت الإضافى، وذلك بعد أن فاز الريال على بايرن فى عقر داره 2 ـ 1 ذهابا يوم الأربعاء الماضي.
وأسفرت قرارات الحكم المجرى فيكتور كاساى الذى أدار مباراة أمس حالة من الجدل كما أثارت احتجاجات لاعبى بايرن ميونيخ، بداعى أنه أخطأ فى قرار منح أرتورو فيدال الإنذار الثانى وكذلك احتساب اثنين من أهداف الريال.
ويرى لاعبو البايرن: أن فيدال لم يرتكب خطأ يستحق الإنذار الثانى، خلال استخلاص الكرة من ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، وأن اثنين من الأهداف الأربعة للريال كانت من موضع تسلل.
وكان فيدال قد احتج على منحه البطاقة الحمراء ورفض فى البداية مغادرة الملعب خلال المباراة، وذكر برنامج «الشيرينجيتو» بالتليفزيون الإسبانى أن اللاعب واصل احتجاجه بعد المباراة ودخل إلى غرفة تغيير ملابس الحكام برفقة زميليه روبرت ليفاندوفسكى وتياجو ألكانترا.
وذكر الصحفى الإسبانى خوسيه لويس سانشيز أن الأمر تطور حتى تدخلت الشرطة لإخراج اللاعبين الثلاثة من غرفة الحكام.
 وردا على ذلك، نفى بايرن ميونخ توجيه أى إهانة للحكام من جانب لاعبيه، كما نفى وجود أى تدخل من جانب الشرطة فى غرف تغيير الملابس.
ومن ناحية أخرى، ذكر الاتحاد الأوروبى للعبة (يويفا) أن أى قضايا انضباطية لم تفتح بعد المباراة.
وكان الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبايرن ميونيخ قد ألقى باللوم على الحكم فى خروج فريقه، وقال عقب مباراة أمس «قدمنا أداء رائعا وأعتقد أننا كنا نستحق أفضل من هذا، القرارات التحكيمية أضرتنا كثيرا.»
وأضاف: « يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات دور الثمانية، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية)، هناك العديد من الأخطاء».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الثأر للشهداء.. دك معاقل الإرهابيين فى الواحات بالطيران
عاملو «عمر أفندى» لرئيس القابضة للتشييد: لا نتكاسل عن العمل.. ولا نحصل على إجازات رغم تدنى رواتبنا
رئيس هيئة تنشيط السياحة: 800 ألف سائح ألمانى فى 9 أشهر
زواج «المصلحة»
دولة قوية.. وشرطة رجال
«الإسكان»: تنفيذ %50 من محطات المياه والصرف الصحى المستهدفة بالمحافظات
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter Linkedin rss