الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكاديمية ريال مدريد تستعين بالحكم الدولى «إبراهيم نور الدين»

أكاديمية ريال مدريد تستعين بالحكم الدولى «إبراهيم نور الدين»
أكاديمية ريال مدريد تستعين بالحكم الدولى «إبراهيم نور الدين»




استضافت أكاديمية ريال مدريد مصر الحكم الدولى إبراهيم نور الدين. وعلى مدار ساعة ونصف الساعة عكف الحكم الشهير على شرح قوانين اللعبة لأبناء الأكاديمية بالإضافة إلى التعديلات الجديدة التى أطلقها الفيفا مؤخرا.
واستخدم الحكم الدولى فيديوهات لشرح مواقف مختلفة من مباريات محلية وأوروبية. وبعد انتهاء المحاضرة قام اللاعبون بتوجيه أسئلة مختلفة له.
وقال الدكتور عطية السيد المدير الفنى للأكاديمية أن هذه الفرصة هى جزء من خطه الأكاديمية لتطوير اللاعبين فى جميع جوانب اللعبة. وصرح الحكم إبراهيم نور الدين ان هذه الاستضافة تعتبر سابقة فى الكرة المصرية إذ تمتلك أكاديمية ريال مدريد إدارة محترفة على أعلى مستوى تطمح بالارتقاء بمستوى اللاعبين من جميع جوانب اللعبة كما أن هذا الاحتكاك بين اللاعبين والحكم يساهم بالارتقاء بالمستوى التعليمى والسلوكى للاعبين تجاه الحكام وعلى جميع الأندية والأكاديميات أن تحذو حذو ريال مدريد فى الاستثمار فى تعليم البراعم والناشئين من اجل تربية جيل كروى ناضج وواع وأكد على كاشا نائب المدير الفنى على اللاعبين بضرورة احترام الحكام حتى ولو أخطأوا نفس احترامهم للمدرب فى الملعب والمدرس فى المدرسة.