الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

73 موظفا بـ«سمنود» أمام النيابة الإدارية بسبب الإهمال

73 موظفا بـ«سمنود» أمام النيابة الإدارية بسبب الإهمال
73 موظفا بـ«سمنود» أمام النيابة الإدارية بسبب الإهمال




قرر المحاسب أحمد عبدالسميع مقبل، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، إحالة 73 من العاملين بالإدارة الصحية بسمنود، بينهم 10 أطباء للتحقيق بالنيابة الإدارية، بسبب الإهمال الوظيفى والتزويغ بترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.. كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد تلقى تقريرا من إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة يتضمن المرور المفاجئ على الإدارة الصحية بسمنود ورصد تسرب 73 من العاملين بالإدارة بينهم 10 أطباء رغم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره المتقدم.
من ناحية أخرى طالب تامر أبوالنجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، مسئولى الطب البيطرى، والجهات المعنية بتكثيف الحملات وتوفير العقارات الطبية للدواجن للحفاظ على الثروة الداجنة.. وأوصى «أبوالنجا» بإزالة العشش المنزلية للحفاظ على قاطنى المنازل من وباء أنفلونزا الطيور ومنع الأسواق المفتوحة والذبح بالشوارع واستخراج تصاريح من الطب البيطرى لنقل الطيور بين المحافظة.
جاءت تلك القرارات والتوصيات على خلفية اجتماع عقده رئيس مركز ومدينة المحلة مع مديرى الإدارات الصحية والبيطرية ومساعد رئيس المدينة لمناقشة ومراجعة خطط الحفاظ على الثروة الداجنة وحماية المواطنين من أنفلونزا الطيور.