الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

130 مليون جنيه تحقق طفرة فى القطاع الطبى بـ«كفر الشيخ»

130 مليون جنيه تحقق طفرة  فى القطاع الطبى بـ«كفر الشيخ»
130 مليون جنيه تحقق طفرة فى القطاع الطبى بـ«كفر الشيخ»




كفرالشيخ ـ محمود هيكل


أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم تطوير مستشفى «قلين المركزي» المقام على مساحة 12 ألفا و800 م2، ويضم أقسام «الاستقبال ـ الطوارئ ـ العمليات ـ الأشعة ـ حضانات الأطفال ـ بنك الدم ـ المعامل المركزية ـ النساء والتوليد ـ العناية المركزة»، وذلك أثناء الجولة التفقدية التى قام بها لتفقد أعمال إنشاء المستشفى.
وأضاف محافظ كفر الشيخ: إن أعمال تطوير وإنشاء هذا المستشفى بلغت 130 مليون جنيه، بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، حيث يضم 33 وحدة غسيل كلوى قابلة للزيادة، بالإضافة إلى أن جميع أقسامه مجهزة على أحدث طراز طبى بما فى ذلك أجهزة تكييف مركزية.
وقال نصر: إن هناك عدد 6 مصاعد كهربائية، ومكاتب إدارية وغيرها، مؤكدا أن نسبة التنفيذ بلغت 85%، وسيتم تسليمه قبل نهاية العام الجاري، لافتاً إلى أن مستشفى قلين المركزى تم إنشاؤه على أحدث النظم العلمية والطبية العالمية.
حضر الجولة كل من العميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والمهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين، والدكتورة لميس المعداوي، وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات الطبية والتنفيذية بالمحافظة.