صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

1 مايو 2017

أبواب الموقع

 

سياسة

التنفيذيون والأحزاب السياسية بدمياط «إيد واحدة» فى مواجهة الإرهاب

135 مشاهدة

21 ابريل 2017



كتبت - هبة سالم


استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عددا من أمناء الأحزاب السياسية بدمياط وهم يوسف العلمى حزب المؤتمر والدكتور محمد عبد الله حزب المصريين الأحرار ومحمد سامى سليمان حزب مستقبل وطن ونبيل بدر حزب الوفد وفهيم منير حزب مصر الحديثة وطارق رياض حزب الحركة الوطنية المصرية.. وأعلن يوسف العلمى الأمين العام لحزب المؤتمر بمحافظة دمياط أن ممثلى الاحزاب السياسية بدمياط أكدوا خلال هذا اللقاء أنهم جميعا مع الدولة فى محاربة الإرهاب وأنهم يؤيدون جميع قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخاصة بمكافحة الإرهاب.
وقال العلمى إن  ممثلى الأحزاب تقدموا بالشكر لمحافظ دمياط على ما يقوم به من مجهودات لخدمة المحافظة وثمنوا جهوده فى الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها، مشيرا إلى أن ممثلى الأحزاب السياسية بدمياط عرضوا على المحافظ خلال اللقاء عددا من المشاكل الخاصة بالقطاع الصحى والإشغالات وتوظيف أبناء دمياط بالشركات العاملة على أرض المحافظة.. كما أشادوا بقرارمحافظ دمياط والخاص بتحديد مواعيد لإغلاق المقاهى بالمحافظة.
ومن ناحيته أشاد محافظ دمياط بهذا الاجتماع واعتبره خطوة نحو تفعيل دور الأحزاب السياسية بالشارع الدمياطى، كما أشاد بممثلى هذه الأحزاب ودعمهم الدولة فى حربها ضد الإرهاب وتمنى الاستمرار فى هذا التواصل الذى يغلب عليه الحس الوطنى، وهو ما يحتاجه الوطن خلال الوقت الراهن واعتبره لا يقل أهمية عن دور السادة نواب المحافظة بل اعتبره دورا مكملا لدور السادة النواب والتنفيذيين من أجل مصلحة المواطن.. وطالب محافظ دمياط ممثلى الأحزاب بتكثيف تواجدهم فى الشارع وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة لكل حزب خاصة من الشباب وعمل دورات للتثقيف السياسى لهم ووضع خطة لتحقيق ذلك حتى نهاية 2017.. كما  تمنى محافظ دمياط أن تحذو محافظات الجمهورية حذو محافظة دمياط فى التواصل مع الأحزاب السياسية حيث يعود ذلك بالفائدة على المواطن.
وبخصوص ما عرضه ممثلو الأحزاب السياسية بدمياط والتى كان أهمها تعيين أبناء المحافظة بالشركات العاملة على أرض المحافظة أفاد المحافظ بأنه لم يحدث مطلقا أى تجاوز لأبناء المحافظة فى تعيينات شركات ميناء دمياط وأن هناك فقط بعض الشركات تقوم بتعيين50% من أبناء دمياط فى التخصصات المهنية  نظرا لندرة هذه التخصصات الموجودة بها وأن هذه الشركات توظف 100% من أبناء دمياط فى حالة الوظائف الفنية وبشهادة الميلاد وليس الرقم القومى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المناوبة» تأتى بما لا تشتهى أنفُس الفلاحين بـ«المنيا»
ورقة كوتشينة
قابل الرئيس.. لكن غيره لأ!
«محافظ المنوفية» يكافئ مدرس «التسريبات» بالعودة لمنصبه
بن محفوظ: المملكة تعتزم مضاعفة استثماراتها بمصر إلى 50 مليار دولار
التنظيمات تلجأ لـ«الانتحارى» لفشلهم فى اختراق الأنظمة.. وسعره يصل إلى 150 دولاراً
«قتل واغتصاب» والجانى طفل.. خبراء: تفكك الأسرة أبرز الأسباب.. ودور الرعاية بحاجة لإعادة نظر

Facebook twitter Linkedin rss