الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المحامين : رئيس «القضاة» تعهد بحل أزمة مطاى قريبًا

المحامين : رئيس «القضاة» تعهد بحل أزمة مطاى قريبًا
المحامين : رئيس «القضاة» تعهد بحل أزمة مطاى قريبًا




كتبت -  إنجى نجيب


التقى أمس وفد من أعضاء مجلس نقابة المحامين رئيس وأعضاء نادى القضاة لبحث أزمة محامى مطاى الذين مازالوا محبوسين، حيث أكد محمد الكسار عضو مجلس نقابة المحامين العامة عن المنيا وأحد أفراد وفد المحامين إلى القضاة أن اللقاء قد جرى فى أجواء من الاحترام والتفاهم الكامل من قبل القضاة لموقف النقابة، معلنًا أنه لمس تعاوناً حول حل هذه الأزمة، ،وبدوره تفهم رئيس نادى القضاة موقف المحامين المحكوم عليهم وكذلك ترتيبات التعاون لإنهاء الأزمة.
وأضاف الكسار إنه تلقى وعودًا بإنهاء هذه الأزمة، مشيراً إلى أن اللقاء كان يسرى وسط تفاهم كبير لموقف محامى مطاى المحبوسين على ذمة القضية الشهيرة الخاصة بهم وذلك بعد تصالح القاضى أحمد فهمى.
وكان سامح عاشور نقيب المحامين  قد اجتمع بأعضاء مجلس النقابة وعلى رأسهم  يحيى التونى أمين الصندوق بالنقابة ومحمد الكسار عضو مجلس النقابة عن المنيا قبل توجهما مع محمد رجب عضو مجلس نقابة المحامين الفرعية للمنيا عن محكمة مطاى  للقاء رئيس وأعضاء نادى قضاة مصر وذلك عقب جلسة حلف التى عقدت برئاسته للمحامين الجدد بالنادى النهرى بالمعادى.
وقد حدد النقيب محاور المشاورات التى تجرى لبحث أزمة المحامين المحبوسين من مطاى والاتفاق على نقاط الحوار الرئيسية والتى تدور باسم المحامين مع رئيس نادى قضاة مصر.