صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

24 ابريل 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

تعافى «فوافى».. وإصابة «الشيخ» صداع فى المقاصة

20 مشاهدة

21 ابريل 2017



 قال حمد إبراهيم المدرب العام للمقاصة: إن الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال  نجح فى ابعاد أعضاء فريق المقاصة عن الأحداث التى صاحبت لقاء الزمالك وانسحابه من المواجهة بالتركيز فى التدريبات فى ظل رغبة عدم انشغالهم بإقامتها من عدمه.
ومن ناحية أخرى ظهرت أزمة جديدة يعانى منها الجهاز الفنى للفريق بسبب أحمد الشيخ بعد تجدد اصابته مرة أخرى بعد تعرضه لكدمة قوية فى يده خلال مواجهة المقاولون العرب فى الجولة 23 من عمر الدورى الممتاز.
ويعانى اللاعب من الإصابة منذ وقت طويل فى أحد أصابع يده منذ تعرضه لكسر خلال لقاء سموحة مع بدايات الدورى الثانى وهو ما أدى إلى تهيئة واق طبى له فى ظل الحاجة الماسة لجهوده.
وهو الأمر الذى أثر على الأداء الفنى للاعب فى ظل حرصه على عدم دخوله التحامات خوفًا من تفاقم الإصابة مرة أخري.
ويدرس الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال البحث عن سبيل وحلول من أجل تواجد اللاعب بأى شكل من الأشكال مع الفريق خلال المرحلة المقبلة الصيفية فى ظل حاجة الفرق لجهوده كونه أحد أهم اللاعبين لديه.
وعلى الجانب الآخر يواصل الفريق الفيومى استعداداته الجادة للمواجهة المقبلة أمام وادى دجلة غدًا باستاد الفيوم فى إطار لقاءات الأسبوع الـ25 من منافسات الدورى الممتاز وأصبحت فرصة بولان فوافى مؤكدة للحاق بالمباراة بعد مشاركته بشكل طبيعى فى التدريبات بعد تخلصه من بعض آلام الإجهاد فى العضلة الخلفية خلال الأيام الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تكريم كاتبا مصريا فى معرض ميلانو للكتاب
أوامر ملكية تنقل الحكم فى السعودية إلى جيل جديد من الشباب
قمة الأشقاء
82 ألف جنيه تنعش «رمد أشمون» بالمنوفية
تراكم القمامة ومشكلات يومية للمواطنين تعانى منها الجيزة
«معتز الدمرداش» يكشف حقيقة فيديو رقص ممرضات داخل غرفة العمليات
عامل ينهى حياة زوجته..والإعدام شنقًا لطالبة والمؤبد لوالدتها

Facebook twitter Linkedin rss