الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«النيل للإنتاج الإذاعى» تقدم حلقات من «نجوم إف إم» و«نايل إف إم»

«النيل للإنتاج الإذاعى» تقدم حلقات من «نجوم إف إم» و«نايل إف إم»
«النيل للإنتاج الإذاعى» تقدم حلقات من «نجوم إف إم» و«نايل إف إم»




كتب - محمـد خضيـر


فى خطوة تعكس اهتمامها بالتواصل الفعال مع المستمعين وخلق جو من الإبداع فى إذاعة البرامج، أعلنت شركة النيل للانتاج الإذاعى عن تقديم حلقات من برامجها على إذاعتى «نجوم إف إم» و«نايل إف إم» بأحد المولات بالقاهرة، خلال الفترة من 19 أبريل حتى 4 مايو المقبل.
وجاء إعلان الشركة عن إذاعة برامجها خارج الاستوديوهات المتعارف عليها، لتثبت ريادتها بين الإذاعات المصرية والوطن العربي، من خلال تقديم الجديد فى مجال الإذاعة والتى كان آخرها إطلاق تجربة البث التليفزيونى للبرامج الإذاعية، والذى ساعد فى تحقيق التواصل الجيد من المسمتع ومشاهدة ما يحدث داخل الاستديو.. وأعرب رامى محسن، مدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، عن سعادته بتقديم حلقات من برامج الإذاعة خارج الاستديو، قائلًا: «فرصة رائعة أن نقدم حلقات فى مول العرب ومول كايرو فيستيفال سيتى مع تواجد مستمعينا وجماهيرنا حول الاستديو المؤقت كما أنها توفر لنا الفرصة لخلق مناخ جديد للمذيعين فى قلب الحدث».. وأضاف Mark Somers، مدير برامج نايل إف إم، أن أولى حلقات برنامج Drive Showمع المذيع Mickey من محطة «نايل إف إم»، تمت إذاعتها من مول العرب، يوم الأربعاء الماضى ويستمر إذاعة البرنامج خلال أيام 23 و26 أبريل الجاري، و2 مايو المقبل، عبر استديو خاص تم بناؤه للإذاعة بالمول.. ويحظى مستمعو البرنامج باهتمام الشركة خلال فترة إذاعة البرنامج، حيث توفر فرصة الحصول على جوائز على الهواء، فضلا عن التقاط الصور مع المذيع Mickey.
وفى مول كايرو فيستيفال، تقدم «نايل إف إم» و«نجوم إف إم»، مجموعة من برامجها بشكل مختلف من خلال التفاعل مع الجمهور، حيث ستبدأ بإذاعة برنامج خاص مع زينب وشكرى من محطة «نايل إف إم»، من السابعة حتى العاشرة  مساء الخميس 20 أبريل الجاري، فضلًا عن تقديم برنامج خاص مع «يارا» و«مارك» من محطة «نايل إف إم» مساء 24 أبريل الجاري.. وتقدم المذيعة جيهان عبد الله برنامجها «أجمد 7 الساعة 7»، فى استوديو مؤقت مول كايرو فيستيفال، بشكل تفاعلى مع الجمهور وتقديم حلقة مختلفة لمتابعيها، يوم 30 أبريل الجاري.. وتختتم إذاعة «نجوم إف إم» برامجها فى « كايرو فيستيفال»، 4 مايو المقبل، بتقديم برنامج «معاك فى السكة» مع خالد عليش.