الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

راتب «البدرى» يثير الفتنة فى الأهلى

راتب «البدرى» يثير الفتنة فى الأهلى
راتب «البدرى» يثير الفتنة فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ


 شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل داخل الأهلى، بسبب الموافقة المبدئية على رفع راتب المدير الفنى حسام البدرى إلى 400 ألف جنيه، وفقا للاتفاق الذى جرى بينه وبين رئيس النادى محمود طاهر بعد عودته من رحلته العلاجية فى لندن.
 وتحول الأهلى إلى بركان من الغضب بعد خروج أنباء عن قبول رئيس النادى زيادة راتب البدرى، ويرى أعضاء داخل المجلس أن مدربى الألعاب الأخرى من حقهم أن يطالبوا بالزيادة بعد النتائج المدوية التى حققوها على المستوى المحلى والإفريقى.
 ويناقش مجلس الأهلى فى اجتماعه يوم الثلاثاء المقبل زيادة راتب المدير الفنى، ومن المنتظر ان تشهد الجلسة حالة من الجدل ولن يتم الموافقة على المبلغ الذى طلبه المدير الفنى.
 عاد محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق، إلى الظهور فى مقر النادى بالجزيرة بعد فترة من الانقطاع والغياب التام بسبب الأحداث التى شهدها النادى فى الفترة الماضية، بداية من قرار القضاء حل المجلس المنتخب برئاسة محمود طاهر وصدور قرار من وزير الرياضة خالد عبدالعزيز بتعيينهم مرة أخرى، ثم الأزمات المتلاحقة بسبب نتائج فريق الكرة.
 واختار الخطيب الابتعاد عن المشهد لعدم الزج باسمه فى أحداث وقضايا المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر، وظهر مؤخرا فى الإعلام، وتواجد يوم الجمعة  فى مقر النادى بالجزيرة بصحبة رئيس النادى السابق ورفيق الدرب حسن حمدى، ويعد هذا المشهد نادرًا فى الفترة الأخيرة وقلما تكرر داخل الأهلى أن يجتمع الثنائى معًا فى مقر الأهلى بالجزيرة، كما تواجد هشام سعيد عضو المجلس السابق، ومحمد مرجان المدير السابق لمقر الأهلى بالجزيرة، والذى طرح إسمه كمرشح لدخول سباق الإنتخابات على منصب العضوية فى قائمة الخطيب، خلال الإنتخابات المتوقع إجراؤها بعد صدور قانون الرياضة بشكل رسمى.
 يؤدى فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريبه الأخير اليوم على أن يتم الإعلان عن القائمة التى سوف تدخل معسكرًا مغلقًا إستعدادًا لمواجهة طنطا غدًا فى الدورى العام، وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الانسياق وراء نغمة حسم الدورى وأثنى فى حديثه مع اللاعبين على قدرات أبناء السيد البدوى.