الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اجتماع للجبلاية اليوم لمناقشة تداعيات استشكال حل مجلس الإدارة

اجتماع للجبلاية اليوم لمناقشة تداعيات استشكال حل مجلس الإدارة
اجتماع للجبلاية اليوم لمناقشة تداعيات استشكال حل مجلس الإدارة




كتب - ياسر صادق


عاتب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين بسبب تصريحات الجهاز الفنى حول اقامة معسكر للمنتخب فى شهر مايو قبل ان يحسم رئيس لجنة المسابقات موقف المعسكر والذى تحدد بعد ذلك بين يومى 9 و 13 مايو المقبلين وكان رئيس لجنة المسابقات يجد صعوبة فى ذلك.
 وقال عامر حسين لرمزى أن هذا الأمر سبب له إحراجًا فى اتحاد الكرة .. مما جعل المدير الفنى يصدر قرارا بمنع جهازه المعاون من الإدلاء باى تصريحات إعلامية وأن يكون المتحدث الرسمى.. إلا أن هانى عاد وسمح لمعاونيه بالتحدث للإعلام بشرط عدم الإدلاء بأى تصريحات فى أى أمر يخص المنتخب لم يتم الانتهاء منه وجار التفاوض عليه، خاصة أن رمزى لا يستطيع الرد على جميع الاتصالات التى يتلقاها .
 وفى سياق اخر تم الغاء مباراة الجزائر الودية والتى كان من المفترض إقامتها شهر يونيو المقبل ولم يتم الكشف عن السبب فى ذلك، ويلعب الفريق خلال معسكر يونيو مباراتين وديتين مع كل من المنتخب الأول لتوجو الذى واجه الفريق القومى شهر مارس الماضى وسيكون اللقاء الثانى مع منتخب ليبيا للمحليين والذى سيقيم معسكرًا بالقاهرة ويلعب مباراة ودية أخرى مع سيشل.. ويبدأ تجمع يونيو فى نفس توقيت معسكر المنتخب الوطنى الأول والذى سيخوض مباراة رسمية أمام تونس بتصفيات الأمم الأفريقية على ملعب الأخير.. وفى تجمع مايو والذى سيكون بدون لاعبى الأهلى والزمالك بسبب المشاركة فى بطولة الأندية الأفريقية ويخوض المنتخب خلاله لقاء ودياً مع أحد منتخبى اليمن أو عمان يفاضل هانى رمزى بينهما .
 ومن المقرر أن يعقد المدير الفنى اجتماعًا خلال الأيام المقبلة مع جهازه المعاون لبحث ترتيبات المعسكر المقبل و اختيارات اللاعبين.. كما يقوم رمزى ومعاونوه بمتابعة مباريات الدورى العام للوقوف على مستوى اللاعبين الذين انضموا فى معسكر الفريق الأخير وإمكانية ضم لاعب جديد أم لا .. و يأتى ذلك ضمن استعدادات المنتخب لمباراته الرسمية شهر أغسطس المقبل أمام المغرب بتصفيات الأمم الأفريقية للمحليين.
ومن المقرر أن يسافر أحد أعضاء الجهاز الفنى الى المغرب لمراقبة الفريق فى مباراته الودية التى سيلعبها شهر يونيو المقبل وكتابة تقرير عن المغرب وأهم لاعبيه ونقاط القوة والضعف ..
من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة رئيس الاتحاد اجتماعا اليوم – الاثنين – لمناقشة عدد من الأمور المهمة مثل الموقف من استشكال حل مجلس الأدارة كما ستتم مناقشة تعيين الأجهزة الإدارية للمنتخبات الجديدة المحليين والناشئين مواليد 99 حيث رفع كلا من أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى عضوى الأتحاد تقريرًا فى هذا الملف بعد أن تم إجراء اختبارات لعدد من المتقدمين ليس من بينهم أصحاب الخبرة .. بالإضافة إلى مناقشة تعيين الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى.. وكذلك معسكرى المنتخبين الأول والمحليين الفترة المقبلة..