الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يغازل نجم آرسنال

جوارديولا يغازل نجم آرسنال
جوارديولا يغازل نجم آرسنال




أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بألكسيس سانشيز، نجم أرسنال، معتبرًا أن الفارق بينه وليونيل ميسى، أيقونة برشلونة الإسبانى، «ليس كبيرًا».
وترددت أنباء عن قرب انتقال اللاعب التشيلى إلى مانشستر سيتى هذا الصيف، فى ظل عدم تجديد عقده مع أرسنال، والذى ينتهى فى صيف 2018.
وقال جوارديولا، فى تصريحات نقلها موقع «فور فور تو»: «كيف تقوم الأندية الكبرى بتحسين فرقها؟ بالتعاقد مع أفضل اللاعبين، ومن ثم فإن الأندية الكبيرة فى جميع أنحاء العالم ستسعى لمعرفة موقف سانشيز».
وأضاف مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق: «عندما يذهب اللاعبون الكبار إلى برشلونة، يفهمون أن ليونيل ميسى لاعب فريد من نوعه، لكن ألكسيس أقل منه بخطوة، سانشيز لاعب رائع، وأنا سعيد للغاية بالطريقة التى يلعب بها مع أرسنال، خاصةً بتسجيله للأهداف هذا الموسم».
وأردف: «سأنظر إلى الأندية التى ستكون مهتمة بكيفين دى بروين، فى حال تبقى سنة واحدة على نهاية عقده».
وتطرق جوارديولا للحديث عن دور سانشيز فى فوز آرسنال على ميدلزبره، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات البريميرليج، الإثنين الماضي، حيث سجل الدولى التشيلى هدفًا من ضربة حرة.
وقال بيب: «لقد كانت مباراة صعبة، ولكنه سجل هدفًا من ضربة حرة، اللاعبون الجيدون يصنعون هذا النوع من الأشياء، يصنعون الفارق، إنه منهم».