الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينفى المفاوضات مع ظهير أيسر الأهلى

الزمالك ينفى المفاوضات مع ظهير أيسر الأهلى
الزمالك ينفى المفاوضات مع ظهير أيسر الأهلى




كتب - وائل سامى


تدرس إدارة الزمالك إعادة محمد مجدى لاعب الفريق المصاب منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء لصفوف فريق المصرى البورسعيدى فى الموسم القادم على سبيل المقايضة ضمن صفقة أحمد جمعة وأحمد كابوريا وسط رغبتهم فى ضم الثنائى إلى الكتيبة البيضاء لاسيما أنهم يمثلان مصدر قوة كبير فى صفوف الفريق البورسعيدي. وظهر الاتجاه داخل نادى الزمالك كنوع من أنواع إخماد ثورة الغضب لحسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى والذى يرفض فكرة رحيل جمعة وكابوريا ما دفع الإدارة البيضاء للتفكير فى إعادة محمد مجدى له كنوع من أنواع التعويض له وإقناعه بالتخلى عن خدمات الثنائي.
وما زاد من حيرة مسئولى الزمالك تجاه مجدى عدم تعرضه للإصابة بشكل نهائى طوال مشواره مع المصرى البورسعيدى قبل أن يتفاجأوا بإصاباته المتكررة مع الفريق منذ بداية الموسم وهو ما وضع العديد من علامات الاستفهام.
ومن ناحية اخرى أعلن مسئولو الزماك أن النادى لم يدخل فى أى مفاوضات رسمية مع حسين السيد ظهير أيسر النادى الأهلى من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل. وصرح مسئولو النادى بأن ايناسيو لم يحدد لاعبين حتى الآن بأعينهم للانضمام الى صفوف الزمالك وانه طلب تأجيل ملف الصفقات الجديدة فى الوقت الحالى لرغبته فى التركيز مع الفريق خاصة أنه تولى المهمة مؤخرا لقيادة القلعة البيضاء.
وذكرت تقارير صحفية أن والد حسين السيد يحاول إقناع نجله بعرض الزمالك بعد شعوره بالتجاهل من قبل حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر بالإضافة لحسم الأهلى للتعاقد مع أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة.
من جانب آخر أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن ناديه أرسل ٥٠ ألف دولار للغانى جونيور أجوجو مهاجم الفريق السابق. وشدد زادة على أن هذا المبلغ كدفعة من مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادى والمقدرة بـ٤٥٠ ألف دولار.
وقرر الزمالك إرسال المبلغ بناء على الاتفاق الذى أبرمه هانى زادة، عضو مجلس النادى وكريسبو محامى النادى ونصر عزام المستشار القانونى مع اللاعب ومحاميه منذ فترة على جدولة المبلغ المستحق له.
وكان اتحاد الكرة، قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، يتضمن تحويل نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط للنظر فى شكوى لاعبه السابق جونيور أجوجو، وذلك خلال اجتماعها المقبل.