الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إيفونا» خارج حسابات الأهلى

«إيفونا» خارج حسابات الأهلى
«إيفونا» خارج حسابات الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


أغلق النادى الأهلى الباب أمام عودة الجابونى ماليك إيفونا المحترف فى صفوف تيانجين الصينى، والذى يسعى إلى مداعبة جماهير القلعة الحمراء من فترة لأخرى والتلميح إلى إمكانية عودته من جديد، إلا أن الإدارة رفضت فكرة عودة اللاعب من جديد بسبب قيمة عقده الذى يحصل عليه حاليا فى صفوف النادى الصينى التى تصل إلى 2 مليون دولار، إلى جانب ارتباط اللاعب بعقد مع تيانجين ولن يدخل مسئولو القلعة الحمراء فى مفاوضات مباشرة للتعاقد معه.
وتحفظ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على عودة إيفونا فى يوليو المقبل، وأبدى قناعته باللاعبين الأفارقة المتواجدين حاليا فى صفوف الفريق وهم النيجيرى جونيور أجاى والإيفوارى سليمانى كوليبالى، إلى جانب التونسى على معلول والذى تمسك البدرى بوجوده مع الفريق وعقد جلسة معه وأكد له أن الأهلى يسعى إلى التتويج بدورى أبطال إفريقيا والعودة من جديد إلى المشاركة فى مونديال العالم للأندية وأنه سيكون فرصة جيدة بالنسبة له كلاعب التواجد والمشاركة فى كتابة تاريخ لنفسه ومساعدة الفريق الأحمر لتحقيق هذه الأهداف.
ويعقد مجلس الإدارة اجتماعا اليوم من أجل مناقشة الكثير من الامور المهمة الخاصة بالأفرع الثلاثة للنادى إلى جانب مناقشة زيادة راتب حسام البدرى الشهرى من 250 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه، وفقا لطلب المدير الفنى فى الجلسة التى جمعته برئيس النادى محمود طاهر بعد عودته من رحلته العلاجية.
ومنح البدرى وعدا لرامى ربيعة بالعودة من جديد إلى قيادة الدفاع بعد غيابه عن المشاركة فى المباريات الاخيرة، وعقد المدير الفنى جلسة مع ربيعة قبل مواجهة طنطا بالأمس وأكد له أنه سيكون له دور مع الفريق وسيعود من جديد إلى التشكيل الأساسى.
وترقب الأهلى إلى اللحظات الأخيرة موقف اتحاد الكرة من تأجيل مباراة الإنتاج الحربى، كما يخضع وليد سليمان لاختبار طبى لتحديد فرصة فى المشاركة بالتدريبات الجماعية.